عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام المندوه: تسلمنا خزينة الزمالك بها 2 مليون جنية و1050 دولا و110 يورو.. والديون على النادي تصل لـ 2 مليار و500 مليون جنية

حسام المندوه
حسام المندوه

قال حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، أن الإدارة الحالية قامت بالتعاقد مع عدد من اللاعبين على سبيل الإعارة لتوفير الأموال بجانب أن الرواتب مقارنة بما كان يحدث قبل تواجد المجلس على قدرة مجلس الإدارة الحالي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات حسام المندوه.

تصريحات حسام المندوه

وأضاف حسام المندوه في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، كان علينا أكثر من 100 مليون جنية لاتحاد الكرة المصري، وسددنا أكثر من 90 مليون جنية في الفترة الأخيرة، وهناك جدولة بالاتفاق مع اتحاد الكرة المصري.

وتابع حسام المندوه، مجلس الإدارة تسلم نادي الزمالك من وزارة الشباب والرياضة، وكانت الخزينة الرئيسية بها 2 مليون جنية فقط و1050 دولار أمريكي و110 يورو فقط، بجانب الشيكات الخاصة بالنادي تصل لـ 10 مليون جنية، وكان إجمالي الأموال في الخزينة 8 مليون جنية فقط، وكان علينا حوالي 300 مليون جنية في أرصدة النادي.

وأكمل حسام المندوه، استلمنا النادي كان علينا 2 مليون و500 مليون جنية والمبلغ الموجود في الخزينة 8 مليون جنية فقط، والمرتبات الشهرية في نادي الزمالك، الذمة المالية لنادي الزمالك كان بها مشاكل عديدة، وتمكنا في رفع الحجز على أرصدة النادي.

حسام المندوه

حسام المندوه مع إبراهيم فايق

وأشار حسام المندوه، لدينا 700 مليون جنية عجز داخل نادي الزمالك، والزمالك محتاج مليار جنية علشان النادي يبدأ يفوق، ولو معايا مليار و500 مليون الأمور ستكون جيدة، ولدينا مشروع كبير للنادي في 6 أكتوبر.

واختتم حسام المندوه تصريحاته، مجلس إدارة نادي الزمالك في الفترة الحالية يتابع أزمة لاعب الفريق أحمد فتوح والجميع ينتظره، ونسير في إجراءات التصالح حاليا مع أهل المتوفى وأقدم لأسرته التعازي.

تابع موقع تحيا مصر علي