عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام المندوه: مجلس إدارة الزمالك يريد إسعاد الجماهير دائما.. والصفقات الصيفية مستمرة

حسام المندوه
حسام المندوه

قال حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، أن مجلس إدارة نادي الزمالك يبحث دائما عن إسعاد جماهير نادي الزمالك، وأقول للجماهير بأنه من الصعب أن نحقق كل شيء في نفس الوقت ويجب أن يكون هناك توافق والمجلس ليس معه عصا موسى ونحاول بقدر الإمكان للتغلب على التحديات، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات حسام المندوه.

تصريحات حسام المندوه

وأضاف حسام المندوه في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، مجلس إدارة الزمالك احتفل بشكل كبير ببطولة الكونفدرالية بسبب ما حدث في النادي خلال الفترة الأخيرة، وتخطينا العديد من الصعوبات وكان لابد أن نحتفل بالبطولة.

وتابع حسام المندوه، هدفنا أن يصل نادي الزمالك لبر الأمان مع نهاية الفترة الأولى لمجلس حسين لبيب، وستكون هناك صفقات لنادي الزمالك في الفترة المقبلة وأحمد سليمان يعمل على إنهائها في الفترة الحالية.

وأشار حسام المندوه، أشعر دائما أن جوزيه جوميز مشجع لنادي الزمالك منذ الصغر، ونهتم أيضا بألعاب الصالات في الفترة الحالية، وعندما تسلمنا إدارة النادي كان علينا 223 مليون جنية للنشاط الرياضي، ولا نريد تصفية الحسابات مع أي أشخاص وذهبنا للجهاز المركزي للمحاسبات لفحص الميزانية.

حسام المندوه

حسام المندوه مع إبراهيم فايق

واستكمل حسام المندوه، التزامات مجلس إدارة نادي الزمالك تجاه فريق الكرة مليار و12 مليون جنية للاعبين، وسنقوم بدفع مبلغ يقترب من 350 مليون جنية في الفترة المقبلة وقبل نهائي كأس السوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي.

واختتم حسام المندوه تصريحاته، نتواصل مع إبراهيما نداي في الفترة الحالية لتسوية الأمور المالية الخاصة باللاعب ونبحث دائما عن اسم نادي الزمالك، والنادي تعاقد مع اللاعب بمبلغ مالي كبير بجانب الراتب ونفس الأمر للمهاجم سامسون أكينولا ويتم التعامل من الإدارة مع اللاعب.

تابع موقع تحيا مصر علي