عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام المندوه: ممدوح عباس محب لنادي الزمالك ولا يتدخل في القرارات.. وسيتم إيقاف القيد من جديد الشهر المقبل

حسام المندوه
حسام المندوه

قال حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، أن القيد سيتم إغلاقه في نادي الزمالك من جديد الشهر المقبل بسبب قضية اللاعب أتشيمبونج ونحاول حل الأزمة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات حسام المندوه.

تصريحات حسام المندوه

وأضاف حسام المندوه في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، سيتم إيقاف القيد من جديد على نادي الزمالك في الفترة المقبلة بسبب اللاعب أتشيمبونج، وسيتم حل الأمر بعد ذلك، وغلق القيد سيكون في شهر أكتوبر، وتعرضنا لضغط كبير في أزمة خالد بوطيب وكان لابد أن نسدد الغرامة من أجل المشاركة في البطولة الأفريقية.

وتابع حسام المندوه، ندفع ما يقرب من 133 ألف دولار شهريا للاعب المغربي خالد بوطيب، ولابد أن ندفع مبلغ آخر للاعب أتشيبمونج في الشهر المقبل، وأتشيمبونج له 172 ألف دولار ولابد أن يحصل عليهم حتى لا يتم إغلاق القيد.

وأشار حسام المندوه، مفيش كنز في نادي الزمالك وما نقوم به والعمل بفكر إداري لتوفير الأموال وقمنا بحل جميع الأزمات وعمل الصفقات في الفترة الأخيرة، ومن حق جماهير نادي الزمالك أن يتحدث في أي وقت، وجمهور الزمالك حكيم.

وأكمل حسام المندوه، نادي الزمالك له حق عند اللاعب الجابوني آرون بوبيندزا وسنقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية التي تحفظ حقوق النادي في الفيفا ولا أحب الحديث عن التفاصيل ونقوم بإعداد الخطوات القانونية.

حسام المندوه

حسام المندوه مع إبراهيم فايق

واستكمل حسام المندوه، نادي الزمالك حاليا يدار بالديمقراطية، ولا توجد أي خلافات بين أحمد سليمان وحسين السيد ونجتمع لاتخاذ القرارات وحسين لبيب رئيس النادي يتخذ القرار النهائي بدون أي أزمات، ولكن هناك نقاشات طبيعية داخل مجلس الإدارة ومعظم القرارات تكون بالإجماع.

واختتم حسام المندوه تصريحاته، نادي الزمالك يمتلك حاليا مكتب تنفيذي برئاسة هشام نصر، والمكتب التنفيذي يناقش كل شيء داخل نادي الزمالك ونقوم برفع التوصيات لمجلس إدارة نادي الزمالك، وسيكون هناك لجنة كرة داخل نادي الزمالك بجانب شركة الكرة.

تابع موقع تحيا مصر علي