عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام المندوه: أحمد سيد زيزو لن يلعب في إلا لنادي الزمالك.. ومحمود كهربا دفع 69 مليون جنية كاش من الغرامة

حسام المندوه
حسام المندوه

قال حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، أن أحمد سيد زيزو مستمر مع نادي الزمالك ولن يلعب في مصر إلا لنادي الزمالك، ومحمود كهربا دفع 69 مليون جنية لنادي الزمالك كاش، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات حسام المندوه.

تصريحات حسام المندوه

وأضاف حسام المندوه في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، نادي الزمالك كان يمتلك راعي واحد فقط وكان يريد الخروج والابتعاد عن نادي الزمالك، والاطمئنان والاستقرار تسبب في تواجد 5 رعاة في فترة قياسية ومن الممكن أن تكون بأموال قليلة بعض الشيء ولكن ستتحسن الأمور في الفترة المقبلة بكل تأكيد.

وواصل حسام المندوه، هاني شكري ساهم في جذب الرعاة لنادي الزمالك، والاشتراكات تساهم في زيادة الأموال لنادي الزمالك، وفي عضويات لعشاق نادي الزمالك من الخليج لأنهم محبين للنادي، وحصلنا على قروض من أعضاء من مجلس إدارة النادي وقروض خارجية من البنوك، والحصول على قرض غير سهل ولم يصل نهائيا لـ 600 مليون جنية كما أشيع.

وأكمل حسام المندوه، قروض نادي الزمالك تتخطى 100 مليون جنية ولن تزيد عن 200 مليون جنية، واراهن على حب أحمد سيد زيزو لجماهير الزمالك للتجديد مع النادي في الفترة المقبلة وستكون هناك جلسة مع اللاعب في الفترة المقبلة.

لا يتوفر وصف.
حسام المندوه

حسام المندوه مع إبراهيم فايق

وأشار حسام المندوه، حصلنا على غرامة محمود عبد المنعم كهربا بأكبر سعر بالجنية المصري وحصلنا على 69 مليون جنية كاش ويتبقى على اللاعب مبلغ 7 مليون و600 ألف جنية فقط ويعتبر رقم بسيط للغاية بناء على ما تم دفعه من جانب كهربا.

واستكمل حسام المندوه، النادي الأهلي كان له دور في حل أزمة محمود كهربا وهناك محبين تدخلوا لحل الأزمة، وممدوح عباس يعشق نادي الزمالك كثيراً ولا يتدخل في إدارة نادي الزمالك على الإطلاق، ولا يحب أن يتحدث أحد عن ما يقوم به لنادي الزمالك، ولا يتدخل أي شخص في عمل مجلس إدارة نادي الزمالك.

واختتم حسام المندوه تصريحاته، أحمد سيد زيزو يحب نادي الزمالك ونرحب باستمراره داخل النادي، ونراهن على علاقة اللاعب مع جماهير نادي الزمالك للاستمرار مع الفريق في الفترة المقبلة، ورفضنا عرضا كبيراً من نادي نيوم السعودي للتعاقد مع اللاعب وتخطى مبلغ 5 مليون دولار، وزيزو أبلغنا بأنه لن يلعب في مصر إلا لنادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي