عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

التحفظ على عامل التحويلة بسبب حادث قطاري الزقازيق

تحيا مصر

بسبب حادث تصادم قطاري الزقازيق، تحفظت الأجهزة الأمنية المختصة بالشرقية على عامل التحويلة بالسكة الحديد بمنطقة الزقازيق بعد وقوع الحادث الذي أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 40 آخرين، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل بالكامل.

حادث تصادم قطاري الزقازيق

حيث قامت الأجهزة الأمنية التي وصلت على الفور إلى مكان حادث تصادم قطاري الزقازيق، والذي أسفر عن حالتي وفاة وإصابة 40 آخرين في حصيلة أولية للحادث، بالتخفظ على عامل التحويلة بالسكة الحديد محل التصادم.

ضحايا حادث تصادم قطاري الزقازيق


وقد أسفر حادث تصادم قطارين في مدينة الزقازيق، عن حالتي وفاة وإصابة 40 آخرين في حصيلة أولية للحادث، وتم نقل 31 منهم إلى مستشفى الجامعة، و9 مصابين إلى مستشفى الأحرار، حيث تكثف جميع الجهات الحكومية متابعتها للحادث للوقوف على مختلف التفاصيل المحيطة به.

وكانت سيارات الإسعاف قد هرعت إلى مكان حادث تصادم قطاري الزقازيق، وجرى نقل المصابين إلى مختلف مستشفيات الزقازيق التي رفعت من استعداداتها لاستقبال المصابين والضحايا.

أسباب حادث تصادم قطاري الزقازيق

وكان قطار كان يجري عملية تخزين وتعرض للتصادم مع قطار آخر، ما أدى إلى الحادث.

من جانبها تكثف جميع الجهات الحكومية متابعتها للحادث للوقوف على مختلف التفاصيل المحيطة بحادث تصادم قطارين بالزقازيق .

حيث وجه محافظ الشرقية، برفع درجة الاستعداد في جميع المستشفيات لاستقبال مصابي حادث قطاري الزقازيق، كما انتقل المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، إلى موقع تصادم قطارين في مدينة الزقازيق، لمتابعة حادث تصادم قطاري الزقازيق.

تعود بداية حادث تصادم قطاري الزقازيق، بتلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد بورود بلاغا بتصادم قطارين أمام الكوبرى الجديد بنطاق قسم ثانى الزقازيق، وانتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الأمن إلى موقع البلاغ.

وكانت هيئة السكة الحديد، قد أكدت على أنه يتم حاليًا متابعة حادث الزقازيق من قبل حركة التشغيل للخطوط الداخلية بالسكة الحديد، للوقوف على ملابسات الحادث وتجهيز تقرير عن الواقعة، وذلك بعد تدخل بعض من رجال السكة الحديد على الفور لرفع آثار حادث تصادم قطاري الزقازيق الذي أدى إلى مصرع وإصابة 42 شخص حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي