عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل الإجتماع الفني لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي وجورماهيا
الأهلي وجورماهيا الكيني

أقيم اليوم السبت، الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وجورماهيا الكيني ، للاتفاق على كافة الترتيبات التنظيمية الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين في الثالثة عصر غد الأحد على ملعب نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

تفاصيل الاجتماع الفني بين الأهلي وجورماهيا الكيني 

حضر الاجتماع سمير عدلي المدير الإداري، والعميد علاء صلاح المنسق الأمني، وماهر عبد العزيز إداري الفريق، في حضور المنسق العام ومراقبي المباراة والحكام وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، ومسؤولي فريق جورماهيا.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون السماوي، فيما يرتدي فريق جورماهيا طاقمًا من اللون الأخضر بالكامل، ويرتدي حارس مرماه طاقمًا من اللون البنفسجي بالكامل.

أرقام كولر مع الأهلي 

ويواصل السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأحمر، كتابة وتدوين تاريخ مع الفريق، الذي تعاقد معه قبل عامين، وخلال هذين الموسمين كان لكولر الفضل في إعادة هيبة النادي الأهلي، وانتشاله من حالة الفقر الفني الذي كان يعاني منه النادي رفقة المدرب الذي سبقه ريكاردو سواريش.

فالسويسري كولر، خاض 118 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 86 مباراة، تعادل في 22 لقاء، وتلقى 10 هزائم.

سجل لاعبو  الأهلي مع كولر، 75 هدف، وخرجوا بشباك نظيفة في 69 مباراة.

قائمة الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: يحيى عطية الله، يوسف أيمن، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد هاني، عمر كمال عبد الواحد، خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: عمرو السولية، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية، رضا سليم، حسين الشحات، أكرم توفيق، كرم نيدفيد، بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمود كهربا، وسام أبو علي.

تابع موقع تحيا مصر علي