عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإنجليزي الممتاز| إيرلينج هالاند يدخل التاريخ ويقود مانشستر سيتي للفوز على برينتفورد (1/2).. وسام مرسي يساهم في تعادل إبسويتش تاون أمام برايتون

هالاند ودي بروين
هالاند ودي بروين

يستمر البحث عن ملخص ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز ونتيجة مباراة كريستال بالاس وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، ونتيجة مباراة برايتون وإبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز ونتيجة مباراة وست هام يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفاز مانشستر سيتي على برينتفورد بثنائية هالاند، وشارك سام مرسي في تعادل إبسويتش تاون أمام برايتون، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات اليوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز

انتهت مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة الرابعة بفوز مان سيتي بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة كانت قوية وصعبة، وقاد إيرلينج هالاند فريقه لتحقيق الفوز في مباراة اليوم الهامة.

بدأت مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز بضغط قوي من جانب برينتفورد وسجل يوان ويسا الهدف الأول بعد مرور 22 ثانية من عمر المباراة.

ولكن عاد هالاند وقاد فريقه لتحقيق الفوز وسجل هدف التعادل في الدقيقة 19 بصناعة كيفين دي بروين، وفي الدقيقة 32 عاد هالاند وسجل الهدف الثاني لفريقه والثاني في المباراة، ووصل للهدف التاسع في الدوري الإنجليزي.

وأصبح هالاند أول لاعب يسجل 9 أهداف في أول 4 مباريات في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي الشوط الثاني من مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز كان السيتي الأفضل في المباراة ولكن لم تتغير النتيجة.

وانتهت مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز مان سيتي بهدفين مقابل هدف واحد والوصل للنقطة رقم 12 في صدارة الدوري، ويستمر برينتفورد في المركز السابع برصيد 6 نقاط.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
هالاند

نتيجة مباراة كريستال بالاس وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز

انتهت مباراة كريستال بالاس وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وتقدم ليستر سيتي بالهدف الأول في الدقيقة 21 عن طريق جيمي فاردي، وفي بداية الشوط الثاني سجل مافيديدي الهدف الثاني للضيوف.

وسجل سريعا فيليب ماتيتا الهدف الأول لكريستال بالاس في الدقيقة 47 وفي الدقيقة 90 حصل أصحاب الأرض على ركلة جزاء وسجلها فيليب ماتيتا بنجاح ليتعادل لفريقه وتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وصل كريستال بالاس للنقطة الثانية في المركز السادس عشر بينما وصل ليستر سيتي للنقطة الثانية أيضا في المركز الخامسة عشر.

نتيجة مباراة وست هام يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

انتهت مباراة وست هام يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وفشل فولهام في الحفاظ على النتيجة، وسجل الهدف الأول في الدقيقة 24 عن طريق راؤول خيمينيز، واستمرت النتيجة حتى الدقيقة 93.

وفي الدقيقة 93 سجل داني إنجز الهدف الثاني والتعادل للضيوف وتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ووصل وست هام يونايتد للنقطة الرابعة في المركز الرابع عشر، ووصل فولهام للنقطة الخامسة في المركز الحادي عشر.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
فولهام ووست هام يونايتد

نتيجة مباراة برايتون وإبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز

انتهت مباراة برايتون وإبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل السلبي بدون أهداف ولم يتم تسجيل أي أهداف في المباراة، وشارك الدولي المصري سام مرسي في المباراة وقدم مستوى جيد للغاية وقام فريقه للتعادل.

وصل إبسويتش تاون للنقطة الثانية في المركز السابع عشر، بينما وصل برايتون للنقطة الثامنة في المركز الثالث.

تابع موقع تحيا مصر علي