عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الأوقاف يهنئ الفائزة بالمركز السادس في مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم

المتسابقة أسماء يونس
المتسابقة أسماء يونس إبراهيم الباز

هنأ الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، المتسابقة أسماء يونس إبراهيم الباز مرشحة وزارة الأوقاف المصرية، لفوزها بالمركز السادس في مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم بدبي في دورتها الثامنة.

 

 درع وزارة الأوقاف المصرية

وقرر وزير الأوقاف تكريم الفائزة أسماء يونس إبراهيم الباز بمنحها درع وزارة الأوقاف المصرية وشهادة تقدير لمشاركتها المتميزة في مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم بدبي في دورتها الثامنة.

 

60 دولة وجالية إسلامية 

 

شهدت مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم بدبي في دورتها الثامنة مشاركة أكثر من 60 دولة وجالية إسلامية من مختلف أنحاء العالم، حيث تنافست المتسابقات على المراكز الأولى في هذه الفعالية القرآنية الدولية.


جدير بالذكر أن المتسابقة أسماء يونس إبراهيم الباز فازت بتكريم سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في احتفال وزارة الأوقاف المصرية بليلة القدر 1445هــ لفوزها بالمركز الثاني في المسابقة العالمية الثلاثين للقرآن الكريم، في الفرع الأول حفظ القرآن الكريم مع تجويده وتفسيره وفهم مقاصده العامة.

المولد النبوي الشريف 

هنأ الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية (حفظه الله) بذكرى المولد النبوي الشريف لعام 1446هــ .

وبهذه المناسبة الكريمة أرسل وزير الأوقاف خطابات تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية (حفظه الله)، وإلى كل من: سيادة الدكتور المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وفضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، ومعالي المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ.

ويهنئ وزير الأوقاف الشعب المصري كله، والأمتين العربية والإسلامية، وجميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، بهذه الذكرى العطرة، سائلاً الله (عز وجل) أن يعيد هذه الأيام المباركة على سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وعلى الشعب المصري كله بالخير واليمن والبركة، وأن يحفظ مصر وأهلها وجيشها وشرطتها بحفظه وأمانه وضمانه.

تابع موقع تحيا مصر علي