عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب علاقته بخادمة.. الأوقاف تحقق في واقعة فضح إمام لمصلٍ خلال خطبة الجمعة

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

تجرى وزارة الأوقاف، تحقيقا عاجلاً مع إمام مسجد عنَف شخصاً خلال خطبة الجمعة الماضية كومباوند في القاهرة بسبب علاقته بخادمة، منوهًا بأن إحدى السيدات التي تعمل بالبيوت أخبرته أنها على علاقة بالشخص الذي تعمل لديه في المنطقة، مما أثار شك معظم الزوجات في المكان.

 

وقال مصدر في وزارة الأوقاف في تصريح خاص، إن الوزارة ستخذ جميع الإجراءات اللازمة ضد الإمام والمسؤولين في المنطقة عن هذا الفعل المنافي للأخلاق المجتمعية وأخلاق الأئمة، الذين يعدون منارة للجميع.

 

علاقة آثمة مع رجل

وكان أحد مستخدمي فيسبوك، شارك موقفا طريفا على صفحته الشخصية، لشيخ يؤدي خطبة الجمعة اليوم، داخل كومباوند في القاهرة، والتي ذكر فيها الشيخ أن إحدى السيدات التي تعمل بالبيوت أخبرته أنها على علاقة بالشخص الذي تعمل لديه.


 

القصة الكاملة 

وروى شخص يدعى محمد عثمان تفاصيل الخطبة بشكل طريف، إذ قال: النهاردة كنت بصلي الجمعة في الكومباوند، المهم قاعد في المسجد موطي رأسي وبسبح وبسمع الخطبة، وإذ بالخطيب يقول إيه بقى، قابلتني الصبح سيدة تعمل في أحد البيوت هنا، وبتقولي يا سيدنا الشيخ أنا الراجل صاحب البيت بيعمل علاقة معايا وبقى موضوع دائم.

 

وأضاف في منشوره: هنا أنا اتفزعت، نهار أبيض مبنقولش كده، أنت بتقول إيه، وكمل القصة بعدها فيقول إن الست قالتله أنه أقنعها إن ده حلال وإنها ما ملكت يمينه.

 

وأشار صاحب المنشور إلى أن الخطبة أثارت توتر جميع الرجال الذين سيواجهون مشكلة مع زوجاتهم، فيقول: الميكرفونات شغاله في الكومباوند كله، خلاص يابا استر على الراجل الله يسترك، مبيسكتش ومكمل، الله يباركلك يا عم الشيخ، ده كل الستات في البيوت سمعتك ومفيش واحدة مش هتعمل تحليل النهاردة لجوزها والست اللي بتساعدها في البيت، بارك الله فيك يا عم الشيخ طلقت كل سكان ماونتن فيو.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي