عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول حافلة الزمالك إلى ستاد نيايو الوطني استعداداً لخوض مباراة الشرطة الكيني فى الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

وصلت حافلت الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، استعداداً لخوض مباراة الشرطة الكيني، المقرر لها في الثالثة عصر اليوم في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تحيا مصر، وحرص لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني على تفقد أرضية الملعب قبل بدء عمليات الإحماء استعداداً للقاء المرتقب أمام بطل كينيا.

وكان البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق ألقى محاضرة فنية على اللاعبين،  صباح اليوم بفندق إقامة البعثة استعداداً للقاء الشرطة الكيني.

ومنح المدير الفني تعليماته الفنية الأخيرة للاعبين خلال المحاضرة الفنية، وتحدث عن نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس.

قائمة الزمالك الإفريقية

في حراسة المرمى : محمد عواد- محمد صبحي- محمود الشناوي.

في خط الدفاع : مصطفى الزناري - عمر جابر – أحمد محمود - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد- محمد عاطف.

في خط الوسط : نبيل عماد - زياد كمال - محمد شحاتة - محمد السيد - عبد الله السعيد – ناصر ماهر- أحمد عبد الرحيم إيشو - أحمد زيزو - مصطفى شلبي - محمود عبد الرازق شيكابالا.

في خط الهجوم : سيف الجزيري - ناصر منسي - حسام أشرف - سامسون أكينيولا.

تصريحات محمد حبشي

وأضاف محمد حبشي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، نادي الزمالك لم يخطئ في إجراءات التعاقد مع آرون بوبيندزا واللاعب هو من أجل بالتعاقد في النهاية وانتقل لفريق رابيد بوخارست الروماني.

وأكمل محمد حبشي، راتب بوبيندزا كان 2 مليون دولار وأكثر من ذلك ونجحت أن أقنع اللاعب أن يتواجد مع نادي الزمالك مقابل 800 ألف دولار في الموسم الواحد ووافق على انتقال لنادي الزمالك.

وأشار محمد حبشي، عقد بوبيندزا مع الزمالك كان لمدة 3 سنوات قادمة مع زيادة 20% في راتب اللاعب مع النادي، وتسريب اسم الصفقة كان سبب في عدم تواجد اللاعب مع نادي الزمالك، وفيه ناس تحدثت مع اللاعب ونصحته بعدم التواجد.

تابع موقع تحيا مصر علي