عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل جلسة ممدوح عيد مع لاعبي بيراميدز قبل مواجهة الجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا

جلسة ممدوح عيد مع
جلسة ممدوح عيد مع لاعبي بيراميدز

عقد المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز جلسة مع لاعبي الفريق لتحفيزهم قبل مباراتهم الهامة أمام الجيش الرواندي في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا، ويستعرض تحيا مصر التفاصيل. 

مواجهة بيراميدز والجيش الرواندي بدوري أبطال إفريقيا

ويحل بيراميدز ضيفا على الجيش الرواندي في السابعة من مساء السبت على استاد أماهورو في كيجالي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال المهندس ممدوح عيد خلال كلمته مع اللاعبين والجهاز الفني، إن مباراة الجيش الرواندي غاية في الأهمية ولابد من التركيز الكامل فيها، من أجل تأمين العبور إلى دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ممدوح عيد يوجه رسالة شكر للاعبي بيراميدز قبل مواجهة الجيش الرواندي

ووجه رئيس النادي، الشكر للاعبين مؤكدا أنهم بذلوا قصارى جهدهم في الفترة الماضية، ونتج عن هذا الجهد الكبير، التتويج بلقب بطولة كأس مصر، وهي أول بطولات النادي، والتي لن تكون الأخيرة، والنادي عازم على مواصلة مشواره في كل البطولات خلال المرحلة المقبلة.

ممدوح عيد يرحب بثنائي بيراميدز الجديد

ورحب المهندس ممدوح عيد بالثنائي الجديد، يوسف أوباما وعبد الرحمن مجدي، مؤكدا أنه سعيد بوجودهما مع الفريق وعلى ثقة بأنهما سيكونا إضافة قوية لبيراميدز خلال المرحلة المقبلة.

وكان لكلمة رئيس النادي أثر كبير على اللاعبين الذين تعاهدوا على الفوز والمنافسة على كافة البطولات خلال الموسم المقبل.

تصريحات أحمد الشناوي حارس بيراميدز 

قال أحمد الشناوي، حارس مرمى نادي بيراميدز، إن اللاعبين يدركون تماما مدى صعوبة المباراة التي تجمعه بنظيره نادي الجيش الرواندي في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا.

أوضح الشناوي، أن بيراميدز واجه الجيش الرواندي العام الماضي في تفس الدور بدوري الأبطال، ولكن بكل تأكيد مواجهة السبت مختلفة، في ملعب مختلف ومنافس متطور يمتلك لاعبين جيدين، وفي ملعب كبير ممتلئ بالجماهير، ولذلك المباراة لن تكون سهلة، واللاعبون تعاهدوا على تحقيق الانتصار قبل مباراة الإياب في القاهرة.

وشدد الشناوي على، أن الفريق جاهز تماما لتلك المواجهة، ويعلم أنه أمام مهمة لابد من تنفيذها من أجل العبور لدور المجموعات وهو الهدف الأهم حاليا.

ويحل بيراميدز ضيفا على الجيش الرواندي في السابعة من مساء اليوم السبت على استاد أماهورو في كيجالي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي