عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا يوجه رسالة دعم لـ فهد المولد: الله يشفيك ويحفظك ويطمنا عليك

كهربا وفهد المولد
كهربا وفهد المولد

تعرض فهد المولد لاعب نادي الشباب السعودي ، لحادث خلال وجوده بمفرده داخل بيته في دبي بالإمارات، ونقل على إثره إلى المستشفى.

تحيا مصر، وحرص محمد عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الدعاء للاعب، الذي كان زميله سابقاً فى فريق الاتحاد السعودي، وكتب لاعب المارد الأحمر عبر حسابه الرسمي"إنستجرام": الله يشفيك ويحفظك يا فهد ويطمنا عليك،  دعواتك لأخويا فهد المولد".

No description available.

كواليس توقيع سامي قمصان عقوبة جديدة على كهربا

وكان حصل تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي، على كواليس توقيع سامي قمصان المدرب العام في الجهاز الفني والقائم بأعمال مدير الكرة، غرامة جديدة على محمود عبد المنعم كهربا بعد غيابه عن المران بدون إذن. 

وأضاف المصدر أن كهربا تواصل هاتفيًا مع سامي قمصان من أجل شرح أسباب عدم حضوره لمران الفريق ، حيث أبلغ الفولت العالي مدرب الأهلي أن غيابه عن التدريبات جاء بسبب مرض والدته وتواجده معها في المستشفى بشكل مفاجئ والذي جعله لم يستطع التواجد في التدريبات. 

وأكد كهربا أن مرض والدته هو السبب في عدم حضوره لمران الأهلي، حيث تفهم سامي قمصان موقف كهربا ولكن أبلغه بضرورة تطبيق لائحة العقوبات بسبب عدم الحصول على إذن من قبل الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر. 

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي فريق جورماهيا الكيني في إطار مباراتي ذهاب واياب دور ال 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2024\2025.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الذهاب بين الفريقين ، مساء الأحد المقبل الموافق 15 من سبتمبر الجاري، على أن يُقام لقاء الذهاب في التاسعة مساء الجمعة الموافق 20 من الشهر الجاري.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا 

وتُقام مباراة الأهلي أمام جورماهيا في تمام الثالثة عصر غد الأحد الموافق 15 من سبتمبر الجاري.

وسافرت بعثة الفريق، إلى كينيا صباح أمس الجمعة، على متن طائرة خاصة.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق انطلاقة قوية في بطولة الدوري الأبطال، وتخطي عقبة الفريق الكيني حتى يتمكن من للتأهل للدور المقبل مم البطولة، التي نجح في الفوز بها 12 مرة، كان أخرها الموسم الماضي، عندما فاز على حساب فريق الترجي التونسي.

تابع موقع تحيا مصر علي