عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سفير مصر في كينيا يكشف تحضيرات الأهلي والزمالك لمواجهتي جورماهيا والشرطة

سفير مصر في كينيا
سفير مصر في كينيا

قال وائل عطية سفير مصر في كينيا، أن بعثة نادي الزمالك وصلت إلى كينيا صباح أمس الخميس وكان التوقيت صعب بعض الشيء ولكن تم التعامل مع الأمر، وفندق الإقامة مميز للغاية، وهناك اهتمام ببعثة نادي الزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات وائل عطية سفير مصر في كينيا.

تصريحات وائل عطية سفير مصر في كينيا

وأضاف وائل عطية سفير مصر في كينيا في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر، للأسف لن أستطيع أن أتواجد في مران النادي الأهلي غداً لأنه سيكون في وقت مباراة نادي الزمالك.

وأكمل وائل عطية سفير مصر في كينيا، بعثة الأهلي وصلت إلى فندق الإقامة منذ قليل وكان هناك العديد من أفراد البعثة المصرية في استقبال النادي الأهلي، وملعب مباراة الأهلي هو نفس ملعب مباراة الزمالك.

وأشار وائل عطية سفير مصر في كينيا، أرض ملعب مباراة الأهلي الزمالك مميز وهو أفضل ملعب في كينيا والأعداد الجماهير تصل لـ 28 ألف متفرج، وفريق الشرطة الكيني ليس له جماهير كبيرة.

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏نص‏‏
سفير مصر في كينيا

وائل عطية سفير مصر في كينيا

وتابع وائل عطية سفير مصر في كينيا، مباراة الأهلي وجورماهيا ستكون كبيرة ومهمة لأن جورماهيا هو الفريق رقم واحد في كينيا وكبار المسئولين مع هذا الفريق والملعب هيكون متقفل، وعدد الجالية المصرية معقول في كينيا.

وأردف وائل عطية سفير مصر في كينيا، كل فريق له 500 متفرج في المباريات ونتمنى تواجد الجماهير المصرية في مباراة الأهلي والزمالك وبالتوفيق للأهلي والزمالك والعودة بالانتصار.

قائمة الزمالك الإفريقية

في حراسة المرمى : محمد عواد- محمد صبحي- محمود الشناوي.

في خط الدفاع : مصطفى الزناري - عمر جابر – أحمد محمود - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد- محمد عاطف.

في خط الوسط : نبيل عماد - زياد كمال - محمد شحاتة - محمد السيد - عبد الله السعيد – ناصر ماهر- أحمد عبد الرحيم إيشو - أحمد زيزو - مصطفى شلبي - محمود عبد الرازق شيكابالا.

في خط الهجوم : سيف الجزيري - ناصر منسي - حسام أشرف - سامسون أكينيولا.

تابع موقع تحيا مصر علي