عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

غداً.. محاكمة تشكيل مكون من 7 أفراد متهمون بخطف مواطن وإجباره على توقيع إيصالات أمانة بالفيوم

تحيا مصر

تنظر محكمة الفيوم الكلبة، غدا السبت القضية رقم 2060 حصر كلي الفيوم، المتهم فيها تشكيل مكون من 7 افراد بينهم سيدتين، متهمون بخطف مواطن وإجباره علي توقيع إيصالات أمانة بمبلغ 3 ملايين جنيه، وبعد أن هددوه بنشر صور فاضحة له مع السيدة عضو التشكيل التي استدرجته الي شقة تتبعهم باعتبار أنها مكتب عقارات.

وترجع احداث القضية الي بداية العام الحالي 2024 عندما كان يبحث "  ايمن . أ . ع " عن وحدة سكنية ليشتريها سكنا لاسترته، واتفق مع " عزيزة .م ع " باعتبار أنها موظفة في شركة عقارات بمدينة الفيوم، وبمجرد أن دخل معها المكتب الذي اوهمته أنه شركة عقارات وفوجئ بأشخاص معها وتعدوا عليه بالضرب واجبروه على خلع ملابسه وتصويره عاريا.

تفاصيل واقعة الفيوم 

ويتكون أفراد التشكيل من "هشام .خ ، و محمد ع ، ويكتمل التشكيل  وفرح م ، و صبحة م، وتامر ي ، وهاني.م"، واجبروه علي التصوير مع زميلتهم الأولي وتصويره عارياً  تحت التهديد، واجبروه علي توقيع إيصالات أمانة بمبلغ 3 ملايين جنيه، بعد أن استولوا علي متعلقاته الشخصية وهاتفعه المحمول ومبلغ مالي 2000 جنيه.

وطلبوا منه مبلغ مالى أو نشر الصور والفيديو، فاتصل بمحامى صديقه علي أنه شريكه في تجارته وطلب منه أن يأتيه في العنوان المرسل له علي الواتس، وبمجرد وصول المحامي هب المجني عليه واقفا ليشتبك معه بالالفاظ لايهام الجناه أنه حاد في احضار المبلغ وطلب منه إبلاغ الشرطة.

وكان مدير أمن الفيوم قد تلقي إخطارا من مأمور قسم ثانى الفيوم يفيد بأن أحد المحامين تقدم ببلاغ يتهم فيه 7 أشخاص باختطاف وكليه وإجباره علي توقيع إيصالات امانه وتصويره عارياً عنوة، وتوجهت قوة من قسم ثانى الفيوم الي موقع البلاغ.

وتمكنت القوة من إلقاء القبض علي 3 متهمين وفر 4 منهم هاربين، وبمواجهتهم بالاتهامات السابقة لم ينكروا، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة المختصة للتحقيق، وبعد انتهاء التحقيقات تم إحالتها الي المحكمة لتنظر أولي جلساتها غدا السبت.

تابع موقع تحيا مصر علي