عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسري نصر الله ببرنامج كاستينج: باسم سمرة كان هيموت ويعمل دور محمد رمضان في أحكي يا شهرزاد

يسري نصر الله
يسري نصر الله

حل المخرج يسري نصر الله مفاجأة على برنامج كاستينج والمذاع في الفترة الحالية على قناة dmc، حيث كشف خلاله عن العديد من التصريحات عن نجوم الفن، فضلا عن تقديم بعض النصائح للمتسابقين ليصبحوا بشكل أفضل في المستقبل.

يسري نصر الله: باسم سمرة كان هيموت ويقدم دور محمد رمضان في أحكي يا شهرزاد

وقال يسري نصر الله في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: باسم سمرة كان هيموت ويقدم دور محمد رمضان في أحكي يا شهرزاد وأما رفضت وقولتله عايز واد صغير في الجسم ويكون حجمه اصغر من البنات قالي طب أعمل دور البنت الكبيرة.. هو مستعد يقدم أي دور مهما كان شكله.

يسري نصر الله في برنامج كاستيج

يسري نصر الله: سعاد حسني معجزة تمثيل 

وكشف يسري نصر الله عن رأيه في سعاد حسني، كاشفا موقف جمعهم في فيلم الراعي والنساء، فقال: رضوان الكاشف طلب منى الذهاب للفيوم بسبب مشاكل فى فيلم الراعى والنساء للفنانة سعاد حسنى واحمد زكى فى مشهد وهى قاعدة بتفصص توم، وبعد تالت إعادة عنيها دمعت وبقيت سعاد حسنى اللى بنشوفها وحصلت المعجزة بتاعة التمثيل دى.

وأكد: سعاد حسني كانت معجزة في التمثيل وخضتني في كواليس الراعي والنساء.

نصائح يسري نصر الله لمتسابقي كاستينج

وقدم يسري نصر الله العديد من النصائح لمتسابقي برنامج كاستينج كما أجاب على أسئلتهم المختلفة، قائلا: إخراج الإحساس الصح مسئوليتك أنت في التمثيل، وأنت هتجيب التجارب منين، من فيلم شوفته، من حاجة قرأتها، من مزيكا سمعتها، أو من تجربة عشتها، فكل ده مخزونك".

يسري نصر الله 

وأضاف يسري نصر الله: "بروفات التمثيل لازم تنشغل بالشخصية أكترمن أي حاجة تانية، وده بيخليني أستحمل شهور في مواقع التصوير".

عمرو سلامة يتحدث عن يسري نصر الله: أفضاله علينا كتيرة وكريم بخبرته ومعلوماته

وكان قد بدأ عمرو سلامة الحلقة الجديدة من برنامج كاستينج بالحديث عن يسري نصر الله، قائلا: الأستاذ يسري نصر الله من جيل كبير أفضاله علينا كثيرة، كما أنه إنسان كريم جدًا، وأهم شيء أنه كريم بخبرته ومعلوماته، ومن الممكن أن يقول لك شيئًا بسيطًا جدًا، لكنها قادرة أن تعلم معك وتعلم في شخصيتك.

تابع موقع تحيا مصر علي