عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس أحد السعودي: كونراد ميشالاك سيكون هداف الدوري المصري.. واللاعب تعلق بجماهير الزمالك وزيزو وعبد الله السعيد

كونراد ميشالاك
كونراد ميشالاك

قال محمد عبد الهادي رئيس نادي أحد السعودي، أنه يتقدم بخالص العزاء لأسرة إيهاب جلال مدرب النادي الإسماعيلي، والذي وافته المنية قبل يومين بعد صراع مع المرض، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد عبد الهادي رئيس نادي أحد.

تصريحات محمد عبد الهادي

وأضاف محمد عبد الهادي في تصريحات تليفزيونية على قناة المحور، الجميع شاهد مباريات فريق مصر المقاصة في 2016 و2017 وكان فريق مميز للغاية مع الراحل إيهاب جلال وهو كان مدرب متميز للغاية.

وزاد محمد عبد الهادي، أهنئ نادي الزمالك بالتعاقد مع اللاعب البولندي كونراد في الفترة المقبلة وهو لاعب مميز للغاية وسيقدم الإضافة للقلعة البيضاء في الموسم الجديد وتم الاتفاق مع حسين لبيب وأحمد سليمان على كل شيء.

واستكمل محمد عبد الهادي، نادي أحد في الفترة الأخيرة يعتمد على اللاعبين أصحاب الرواتب القليلة ومجلس إدارة النادي الجديد يتبع هذا الأمر، ولا يمكن أن أتحدث عن بنود واتفاقات الفريقين بشأن صفقة كونراد ولكن الأهم هو تألق اللاعب في الفترة المقبلة.

محمد عبد الهادي رئيس نادي أحد

وأشار محمد عبد الهادي، الزمالك سيكون أفضل فريق في أفريقيا مع تواجد كونراد خاصة في الخط الهجومي، فيمتلك الفريق عبد الله السعيد ومحمد شحاتة وسيف الدين الجزيري بجانب مصطفى شلبي وناصر ماهر.

كونراد ميشالاك

واستكمل محمد عبد الهادي، حسين لبيب يريد فعل كل شيء لنادي الزمالك بجانب حسام المندوه وأحمد سليمان، أما جوزيه جوميز مدرب الفريق فتحدث معي وأبلغني بأنه يريد التعاقد مع كونراد.

واختتم محمد عبد الهادي تصريحاته، كونراد وافق على الانتقال لنادي الزمالك على الفور واللاعب شاهد فيديوهات خاصة لجماهير الزمالك بجانب مباريات لزيزو وعبد الله السعيد وسيكون هداف الدوري في الموسم المقبل، وكانت لدينا العديد من العروض لبيع كونراد ولكن قررنا إعارته فقط للزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي