عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيلو فينجادا: تحقيق منتخب مصر الأولمبي على المركز الرابع في أولمبياد باريس 2024 أمر مميز للغاية

فينجادا
فينجادا

قال نيلو فينجادا المدير الفني السابق للاتحاد المصري لكرة اليوم، أن احتلال منتخب مصر الأولمبي على المركز الرابع في أولمبياد باريس 2024 أم مميز للغية والجيل الحالي قدم مستوى رائع، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات نيلو فينجادا.

تصريحات نيلو فينجادا

وأضاف نيلو فينجادا في تصريحاته، منتخب مصر الأولمبي كان قريب من المباراة النهائية في الأولمبياد ولكن 5 دقائق غيروا كل شيء ورحل عبد المنعم، ومنتخب مصر فاز على إسبانيا بطلة اليورو.

وأكمل نيلو فينجادا، منتخب مصر الأولمبية خسر بسداسية نظيفة أمام المغرب ولكن في النهاية هي سادسة كبيرة ونمتلك منتخب مصر حتى الان، وخلال فترة ملي مع اتحاد كرة القدم المصري كنت أتوقع أن يحقق منتخب مصر النجاحات.

وأردف نيلو فينجادا، من الممكن أن يستفيد منتخب مصر الوطني العديد من اللاعبين الشباب في الفترة المقبلة وأتمنى التوفيق لمنتخب مصر في الفترات المقبلة.

نيلو فينجادا
فينجادا

جوزيه جوميز: رحيل أحمد زيزو عن نادي الزمالك أمر طبيعي.. والمال مهم في صناعة كرة القدم

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات تليفزيونية على قناة الزمالك مع محمد أبو العلا، جدول مباريات نادي الزمالك مزدحم للغاية ونريد الفوز بكل البطولات الممكنة ونعاني من تلاحم المباريات وما يحدث هو أمر جنوني ويجب الاهتمام بصحة اللاعبين، وأكمل جوزيه جوميز، نادي الزمالك لعب 17 مباراة في شهرين وأسبوع وهو رقم مهول وكانت هناك بعد ذلك مباريات كأس مصر، وبداية الموسم الحالي كانت جيدة للغاية ولعبنا مباريات ودية مميزة.

وزاد جوزيه جوميز، لاعبي الزمالك سعداء بطريقة اللعب ولا توجد هناك أي اعتراضات من جانب اللاعبين والروج جيدة بين اللاعبين ومتفائل للغاية بالموسم الجديد، وسعيد بتواجد شيكابالا معنا وأنا أعرفه جيداً منذ أن كنت في السعودية وأثق به بجانب عبد الله السعيد وعمر جابر، وأشار جوزيه جوميز، نادي الزمالك يمتلك عدد كبير من اللاعبين الموهوبين، ويحتاجوا للجاهزية الذهنية والبدنية، وحياة لاعب كرة القدم ليست سهلة، والملعب يحتاج لمجهود كبير لتحقيق ما تريده.

تابع موقع تحيا مصر علي