عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مروة عيد عبد الملك: محمد عبد المنعم تفاجئ بتواجدي في مؤتمر تقديمه لجماهير نيس والإعلام الفرنسي

مروة عيد ومحمد عبد
مروة عيد ومحمد عبد المنعم

قالت مروة عيد عبد الملك، لاعبة فريق نيس الفرنسي لكرة اليد، أنها سعيد بعد التواجد مع محمد عبد المنعم مدافع فريق نيس خلال تقديمه للإعلام، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مروة عيد عبد الملك.

مروة عيد عبد الملك

وأضافت مروة عيد عبد الملك في تصريحات تليفزيونية على شاشة صدى البلد، تركيزي في مؤتمر محمد عبد المنعم بأن يخرج بشكل مميز وكنت أمام مسئولية كبيرة للغاية، وعبد المنعم لديه العديد من الخبرات الكافية.

وواصلت مروة عيد عبد الملك، رئيس نادي نيس قدم لي الشكر بعد نهاية المؤتمر الصحفي لمحمد عبد المنعم وكنت أتواصل مع عبد المنعم بطريقة سهلة لظهوره بأفضل شكل ممكن.

وزاد مروة عيد عبد الملك، تحدثت مع محمد عبد المنعم بعد المؤتمر وقلت له أنا أختك ومتواجده معك في كل الأوقات ولا تقلق والناس تسألني عن محمد عبد المنعم في الشارع.

مروة عيد ومحمد عبد المنعم

تصريحات مروة عيد عبد الملك

وأكملت مروة عيد عبد الملك، أنا وعبد المنعم أولاد النادي الأهلي ومصريين وأنا فخورة بنجاحه وأتمنى له التوفيق في الموسم الحالي والظهور بشكل مميز، ونادي نيس تحدث معي عن محمد عبد المنعم.

واختتمت مروة عيد عبد الملك تصريحاتها، محمد عبد المنعم تفاجئ بتواجدي معه في المؤتمر الصحفي، ولديه ثقة كبيرة ويتعلم حاليا اللغة الفرنسية ويستحق كل الدعم وسيتعلم اللغة الفرنسية بطلاقة بشكل سريع.

تصريحات محمد عبد المنعم أثناء مؤتمر تقديمه لاعبا لنادي نيس

تحدث محمد عبد المنعم أثناء المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه لاعبا في صفوف نيس الفرنسي: “أمتلك طموح مع النادي أن ننافس على أي بطولة ويكون منافس فيها، وسأساعد الفريق والفريق سيساعدني بكل تأكيد”.

وتابع: “كنت ألعب في أكبر ناد في أفريقيا والوطن العربي، وأنا كنت أحب جمهور الاهلي وهم يحبونني وحصلت معهم على بطولات كثيرة لذلك هم يدعمونني دائما وأنا ابن من أبناء الأهلي، وأوضح: “أمر الاحتراف لم يكن صعبا، وكان لدي ثقة أنني سوف أنتقل إلى أحد أندية الدوريات الخمس الكبرى في العالم، لذلك كنت دائما أركز في عملي وفي الملعب الفترة الأخيرة، والحمد لله الأمور تمت على خير”.

تابع موقع تحيا مصر علي