عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزيه جوميز: الأهلي فريق قوي.. وهدف الزمالك الفوز بكأس السوبر الأفريقي

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

قال جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، أن عمر جابر يستحق الانضمام لمنتخب مصر نظراً لما يقدمه اللاعب في الفترة الأخيرة، ولكن يجب احترام قرار مدرب منتخب مصر حسام حسن، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات جوزيه جوميز.

تصريحات جوزيه جوميز

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات تليفزيونية على قناة الزمالك مع محمد أبو العلا، نبيل عماد دونجا أيضا يستحق التواجد في منتخب مصر وهو لاعب يقدم مستوى ثابت مؤخراً ولكن أنا لست المدير الفني لمنتخب مصر.

وأردف جوزيه جوميز، ناصر ماهر يعشق الكرة وبالنسبة له هي أكل وشرب وبيتجنن لو ابتعد عن الكورة، ولدينا أحمد حمدي لاعب مميز وتعرض لإصابة صعبة في وقت كان مميز فيه للغاية، وهو لاعب مؤدب ولا تسمع صوته نهائيا ويحب التعلم وأتمنى عودته من الإصابة بشكل جيد.

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وأشار جوزيه جوميز، لدينا مباراة مهمة أمام النادي الأهلي في نهاية الشوط الجاري في كأس السوبر الأفريقي والبطولة مهمة للنادي ولجماهير الفريق والأهلي فريق قوي ولديه بدائل مميزة وهذه المباراة يتم حسمها في 90 دقيقة فقط ولا يمكن التعويض.

جوزيه جوميز

واستكمل جوزيه جوميز، هدف الزمالك تحقيق لقب كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي ونأمل في حصد اللقب ولكن لابد أن ننهي مباراة الشرطة الكيني أولا وتحقيق نتيجة إيجابية في الذهاب ثم نتيجة مميز في الإياب للصعود للدور المقبل.

واختتم جوزيه جوميز تصريحاته، محمد عبد الشافي لاعب مميز وكنت أتابعه في الدوري السعودي وهو يحب الإصرار والتحدي ويحب نادي الزمالك ومن الصعب تواجده في مباراة الأهلي بسبب الإصابة.

تابع موقع تحيا مصر علي