عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصرف غريب من حسني عبد ربه في جنازة إيهاب جلال

تحيا مصر

حضر حسني عبد ربه نجم نادي الإسماعيلي السابق، تشييع جثمان الراحل إيهاب جلال، والذي وافته المنية مساء أمس الأربعاء، بعد صراع مع المرض.

تشييع جثمان إيهاب جلال 

وتواجد حسني عبد ربه رفقة عدد كبير من نجوم الرياضة، و ظهر عليه الحزن بشكل كبير، متأثرًا برحيل إيهاب جلال. 

وعانى إيهاب جلال، من جلطة دماغية، نتج عنها دخوله المستشفى، لعدة أيام .

تشييع جنازة إيهاب جلال 

كما تواجد كل من محمد شوقي لاعب الأعلي ومنتخب مصر السابق، أحمد الشيخ لاعب الأهلي والمقاصة السابق، حاتم سكر لاعب الزمالك، أحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي الحالي.

ومن ضمن الحاضرين لتشييع الجنازة، حسام البدري مدرب الأهلي ومنتخب مصر السابق، ووليد سليمان لاعب الأهلي السابق ورئيس قطاع الناشئين بالنادي.

وفاة إيهاب جلال 

واشتُهر إيهاب جلال، بحسن السيرة في الأوساط الرياضية، فعلى الرغم من أنه تولى قيادة العديد من الأندية داخل وخارج مصر، إلا أنه لم يكن من مفتعلي المشاكل والأزمات.

وخلال مسيرة امتدت طويلًا للراحل إيهاب جلال، استطاع تولي قيادة العديد من الأندية، لكن توليه مهمة قيادة منتخب مصر ونادي الزمالك، هما الأبرز في محطته التدريبية.

أرقام إيهاب جلال كمدرب 

تولى إيهاب جلال القيادة الفنية، لفريق كهربا الإسماعيلية وتليفونات بني سويف، لكن ذاع صيته مع نادي مصر المقاصة، حيث أنه قاد الفريق لاحتلال المركز الثاني في بطولة الدوري عام 2017، وكان منافسًا قويًا للنادي الأهلي على تلك البطولة.

وبعدها تولى قيادة نادي الزمالك، ومن بعده أندية بيراميدز، وفاركو، كما تولى القيادة الفنية لنادي أهلي طرابلس الليبي.

أما المحطة الأبرز له، هو توليه القيادة الفنية لمنتخب مصر عام 2022، صحيح أنها رحلة لم تمتد أكثر من 3 شهور لكن بالتأكيد تولي القيادة الفنية للفراعنة، هو حلم يُراوض أي مدرب وطني.

أما آخر محطاته، فكانت نادي الإسماعيلي، وتمكن من إبقاء الفريق في بطولة الدوري، فعلى الرغم مم أن الدراويش كان قريب من الهبوط لدوري القسم الثاني، إلا أن الراحل إيهاب جلال، كان بمثابة طوق النجاة للفريق.

 

تابع موقع تحيا مصر علي