عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فريدة سيف النصر تدعم مها أحمد: مها حراقة وتعباكم.. وبعض المذيعات جاطينها في دماغهم

فريدة سيف النصر -
فريدة سيف النصر - مها أحمد

أعلنت النجمة فريدة سيف النصر تضامنها الكامل مع الفنانة مها أحمد بعد حملة الهجوم الحادة التي تعرضت لها الفترة الأخيرة بسبب ظهورها الملفت على موقع الفيديوهات الشهير تيك توك، وأشارت فريدة سيف النصر إلى المذيعات التي تهاجم مها أحمد مؤكدة أنهن يتعمدن ذلك، ونرصد فيما يأتي تصريحات فريدة سيف النصر عن مها أحمد.

فريدة سيف النصر 

فريدة سيف النصر تدعم مها أحمد: مها حراقة وتعباكم.. وبعض المذيعات حاطينها في دماغهم

شاركت النجمة فريدة سيف النصر منشور يرصده موقع تحيا مصر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأكدت من خلاله تضامنها الكامل مع الفنانة مها أحمد بعد حملة الهجوم التي تعرضت لها، وقالت: “مها أحمد حراقة وتعباكم، وفي مذيعات دماغهم انتوا مالكم ومالها السوشيال ميديا مليانة بلاوي ما تتخانق ولا تعمل تيك توك براحتها ده كفاية لبسكم ومكياجكم ما انتوا بتعملوا كل حاجة ..الشعب كله بقى على التيك توك اشمعنا هي تعباكم كل واحد ادرى بظروفه سببوها في حالها، الناس تعبانه واي حاجه تجيب مصروف عيالهم بشرف بيعملوها ايه شوفتوها قلعت وبتتصور ولا نزلت كباريهات"!!

تابعت فريدة سيف النصر وهي تسيطر عليها حالة من الغضب: “يشرفني ادافع عن ست سمعتها الماظ..ربنا يخليلها جوزها المحترم وأولادها، تقدروا تتكلموا عن اللوكات والهدوم اللي مش موجوده في صور الممثلات اللي في كل المواقع.. اتقوا الله في بعض”.

مها أحمد

بعد تصريحاتها عن مها أحمد.. فريدة سيف النصر تهاجم ياسمين الخطيب: ممكن نقول عليكي بتتلزقي في تركي آل الشيخ 

تابعت فريدة سيف النصر حديثها ووحهت رسالة للإعلامية ياسمين الخطيب بعد مناشدة الأخيرة المستشار تركي آل الشيخ ليجد عمل للفنانة مها أحمد لتبتعد عما تفعله وتتوقف عن فيديوهات التيك توك، وقالت فريدة سيف النصر: “عيب عليكي تدخلي الراجل المحترم في النص انتي كمان ممكن نقول عليكي بتتلزقي فيه انتي بتشحتي عليها، وهو سيادتك لو خاطبتي منتجينا وقنواتنا المحترمة هيقولوا لأ واصلا تتدخلي ليه تطلبي لها ليه”.

تعليق فريدة سيف النصر على انضمام فيفي عبده للعتاولة 2: دمها خفيف لكن متنفعش للدراما الثقيلة

من ناحية أخرى كانت تحدثت النجمة فريدة سيف النصر عن انضمام الفنانة فيفي عبده لمسلسل العتاولة 2 وذلك خلال تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر، وأكدت فريدة سيف النصر أن فيفي عبده تتمتع بخفة الظل لكنها تراها ليست مناسبة للدراما الثقيلة، وقالت: “فيفي عبده دمها خفيف وراقصة رقص شرقي مفيش زيها، لكن في الدراما أنا بشوفها متنفعش دراما تقيلة والمهم المخرج يوظفها صح وهتعمل روح جميلة في المسلسل”.

تابع موقع تحيا مصر علي