عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد التعدي عليه.. التفاصيل الكاملة لمصرع شاب في مصحة للعلاج النفسي وهتك عرض آخر

مقتل مريض بمصحة
مقتل مريض بمصحة

شهد مركز أبو النمرس بمحافظة الجيزة واقعة مأساوية بمصرع طالب في مصحة نفسية بعد التعدي عليه وتقييده بالحبال، ليتم العثور عليه متوفى داخل المصحة التي تبين أنها غير مرخصة، وفيما يلي يرص لكم تحيا مصر التفاصيل بالكامل.

 

وكان مندوب مبيعات مُقيم بالقاهرة قد أبلغ عن وفاة شقيقه طالب إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف بعضلة القلب أثناء وجوده بإحدى مصحات علاج الإدمان كائنة بدائرة المركز بدون ترخيص، والاشتباه جنائيا في وفاته.

العثور على جثة الطالب المتوفي في مصحة نفسية 

وبعد تلقي الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بلاغ من قبل شقيق الطالب المتوفي داخل مصحة نفسية، وبالانتقال والفحص تم كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أبو النمرس بمديرية أمن الجيزة من مندوب مبيعات وتم العثور على جثة المذكور بإحدى غرف المصحة المُشار إليها وتبين أن بها سحجات.

 اعترافات مدير ومشرف مصحة لعلاج الإدمان بعد مقتل طالب بها


وقد تم ضبط المدير المسئول عن تلك المصحة، بعد جمع التحريات الأولية وتقنين الإجراءات بعد التنسيق مع قطاع الأمن العام، بالإضافة إلى مشرف بالمصحة، وقرر الأول بإدارته للمصحة بدون ترخيص، وعمل المتهم الثاني مشرفا بها وأنه تم إيداع المجني عليه بها لإدمانه تعاطي المواد المخدرة وحال وصول المتوفى انتابته حالة هياج شديد، فقيده باستخدام حبل وأثناء ذلك اختل توازنه وسقط أرضًا فحدثت إصابته التي أودت بحياته، ونفى تعديهما عليه بالضرب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

القبض على ممرض هتك عرض مريض نفسي


وفي وقت سابق ألقت الأجهزة الأمنية القبض على ممرض، لقيامه بهتك عرض طالب مريض نفسي، وأمرت نيابة مدينة نصر ثاني، بحبسه بسبب ما ارتكبه بأحد مستشفيات الصحة النفسية 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك بعدما سماع إفادة بعض العاملين الذين شهدوا أنهم رأوا الممرض يخرج من المطبخ بعد موعد انتهاء عمله بساعتين مما أثار شكوكهم في الأمر فتوجهوا للمطبخ ليعثروا على المريض.

وكان قسم شرطة مدينة نصر ثان، قد تلقى بلاغا من عامل يفيد بقيام ممرض بالتعدي جنسيا على ابنه المحجوز داخل مستشفى لعلاج الأمراض الصحة النفسية، وبإجراء التحريات الأولية، تبين صحة الواقعة وأن الممرض 28 سنة، تعدى جنسيا عدة مرات على المجني عليه.

وبسؤال المريض المجني عليه أفاد أنه في إحدى المرات قام الممرض بإجباره على القيام بأفعال خادشة للحياء بهدف إثارته، وعقب ذلك استدرجه للمطبخ الخاص بالمستشفى وقام بالاعتداء عليه جنسيا.

تابع موقع تحيا مصر علي