عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"رحل عننا واحد من انضف الشخصيات فى المجال الرياضي".. على لطفى حارس زد يودع إيهاب جلال

علي لطفي
علي لطفي

نعي على لطفي حارس مرمي الأهلي السابق وزد الحالي، الراحل إيهاب جلال، الذي توفي بعد صراع مع المرض.

تحيا مصر، وكتب علي لطفي عبر حسابه الرسمي"إنستجرام":"رحل عننا واحد من انضف الشخصيات فى المجال الرياضي كله اللي مفيش ٢ اختلفو عنه وعن تربيته واخلاقه وروح جميله بشهاده الجميع".

وتابع قائلاً:" الشخص اللي كانت الناس كلها بتحبو سواء يعرفوه او لا، ربنا يرحمك ويسامحك ويجعل مأواك الجنه يا كابتن ايهاب، ويارب كل الدعوات تكون من نصيبك وتكون ف الفردوس الاعلي بأذن الله، انا لله وانا اليه لراجعون".

علي لطفي حارس زد عبراسنتجرام

تصريحات حمد إبراهيم

وأضاف حمد إبراهيم في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس، إيهاب جلال سيرته ستتحدث عنه بشكل مستمر في السنوات القادمة بعد مماته، وطوال حياته لم يجرح أي شخص بكلمة واحدة.

وتابع حمد إبراهيم، إيهاب جلال كان له العديد من الحقوق وكان يتركها رغم أنها من حقه وكان يحب أن يعيش في سلام فقط، وكان يقول لي حقي في الآخرة هحصل عليه.

وأكمل حمد إبراهيم، حالة إيهاب جلال كانت حالته مستقرة وجيدة اليوم ولكن في لحظة واحدة أصبح الوعي 1% بشكل مفاجئ وتوفي بعد ذلك.

حمد إبراهيم مدرب الإسماعيلي

وأشار حمد إبراهيم، إيهاب جلال كان محترم بزيادة وكان يرد الإساءة بالاحترام والابتسامة وكان إنسان غير طبيعي ومن الصعب أن يتكرر شخص مثل إيهاب جلال.

واستكمل حمد إبراهيم، إيهاب جلال كان ملاك ولم يتلفظ بأي لفظ خارج نهائيا وكان يريد مساعدة الجميع وتعرض لظلم كبير وسأتحدث في الوقت المناسب عن من تسبب في قهره وتعرض لظلم كبير في منتخب مصر وهناك أشياء لا أريد الحديث عنها حاليا.

واختتم حمد إبراهيم تصريحاته، إيهاب جلال كان لا يفكر في نفسه نهائيا إنما في مصلحة كل شخص بجواره وكان يحفز اللاعبين دائما

تابع موقع تحيا مصر علي