عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الغندور: أخلاقيات آرون بوبيندزا لا تناسب نادي الزمالك

خالد الغندور
خالد الغندور

قال الإعلامي خالد الغندور إن وكلاء اللاعبين سبب إفشال صفقة الجابوني آرون بوبيندزا مهاجم الشباب السعودي الأسبق محذراً من تكرار نفس السيناريو مع البولندي ميشالاك لاعب أحد السعودي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات خالد الغندور

أضاف الغندور:" الوكلاء سبب إفشال صفقة بوبيندزا وأنا تحدثت في وقت سابق أن هذا اللاعب لا يصلح للزمالك، تابع الغندور:" عقلية بوبيندزا لا تصلح الزمالك وغير ملتزم اخلاقيا".

وتحدث الغندور عن أزمة جديدة علي أبواب الزمالك بسبب صفقتي ميشالاك ومودو بارو قائلاً:" هناك عضو مجلس إدارة يريد ميشالاك وأخر يريد بارو وهناك انقسام حول الصفقتين، وأكمل الغندور:" جوميز مقتنع بميشالاك والأقرب انضمامه للقلعة البيضاء".

خالد العندور
خالد الغندور

تصريحات خالد الغندور عن صفقات الزمالك

وأضاف خالد الغندور في تصريحات تليفزيونية على قناة المحور في برنامج ستاد المحور، محمد حمدي لاعب مميز وأرى بأنه لاعب متطور ويستطيع أن يكون من نجوم نادي الزمالك في الموسم المقبل، وتابع خالد الغندور، محمد حمدي انضم لمنتخب مصر الأول بجانب تواجده مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، ولجنة الاستثمار في نادي الزمالك ساهموا بدخول 210 مليون جنية لصندوق اللجنة، والنادي يمتلك رجال أعمال يساهموا مع نادي الزمالك.

وأكمل خالد الغندور، حسين السيد عضو مجلس إدارة الزمالك دفع ما يقرب من مليون و100 ألف دولار سلفة لنادي الزمالك وقام ممدوح عباس بدفع 200 مليون جنية لنادي الزمالك وهاني برزي بدأ في دفع الأموال لنادي الزمالك في الفترة الأخيرة، وزاد خالد الغندور، ستكون هناك جلسة بين هاني شكري ومحمد طارق عضوي المجلس من أجل المصالحة بين الثنائي برعاية هاني برزي، ونادي الزمالك في الفترة الحالية يريد التعاقد مع محمد إسماعيل لاعب نادي زد أف سي.

تابع موقع تحيا مصر علي