عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خبير لوائح رياضية: آرون بوبيندزا لم يوقع على العقود الأربعة مع الزمالك ولا يحق للنادي شكواه

آرون بوبيندزا
آرون بوبيندزا

قال محمد بيومي خبير اللوائح، لا يوجد قيمة للاتفاقية التي وقع عليها آرون بوبيندزا مع الزمالك، لأن اللاعب لم يوقع على الأربع نسخ الخاصة بالقيد، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد بيومي.

تصريحات محمد بيومي

وأضاف بيومي خلال تصريحات عبر برنامج ستاد المحور مع الإعلامي خالد الغندور:" لا يوجد قيمة للاتفاقية لأن اللاعب لم يوقع على الأربع نسخ الخاصة بالعقود، الأربع نسخ يتم توزيعهم كالآتي، نسخة مع اللاعب وأخرى للزمالك ونسخة للمنطقة المسؤولة ونسخة لاتحاد الكرة، وواصل محمد بيومي :" بالإضافة إلى العقود، هناك استمارة تسجيل واستمارة فحص طبي".

وتابع:" إذا وقع اللاعب على اتفاقية إلكترونية غير ملزمة وإذا وقع على عقد إلكتروني الأمر مختلف، واختتم:" موقف حسام أشرف عندما تم إيقاف قيد الزمالك بسببه كان موضوع آخر ولا علاقة له بموقف بوبيندزا، إذا وقع بوبيندزا على عقد إلكتروني فهو من حق الزمالك والعقد مُلزم للجانبين، وهذه خلاصة القصة ولا يحق للنادي شكواه".

تحيا مصر
آرون بوبيندزا

قائمة الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية الإفريقية

حراسة المرمى: محمد صبحي – محمد عواد – محمود الشناوي.

خط الدفاع: عمر جابر – أحمد محمود – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محمد عاطف.

وسط الملعب: نبيل عماد دونجا – زياد كمال - محمد شحاتة - محمد السيد – عبد الله السعيد – ناصر ماهر– أحمد عبد الرحيم "إيشو" - أحمد مصطفى "زيزو" – مصطفى شلبي – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – حسام أشرف – سامسون أكينيولا.

تابع موقع تحيا مصر علي