عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمد إبراهيم يهدد اتحاد الكرة بعد وفاة إيهاب جلال: هتكلم في الوقت المناسب عن الظلم والقهر في المنتخب

حمد إبراهيم
حمد إبراهيم

قال حمد إبراهيم المدرب العام للنادي الإسماعيلي، أنه حزين وفي صدمة شديدة بعد وفاة إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات حمد إبراهيم.

تصريحات حمد إبراهيم

وأضاف حمد إبراهيم في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس، إيهاب جلال سيرته ستتحدث عنه بشكل مستمر في السنوات القادمة بعد مماته، وطوال حياته لم يجرح أي شخص بكلمة واحدة.

وتابع حمد إبراهيم، إيهاب جلال كان له العديد من الحقوق وكان يتركها رغم أنها من حقه وكان يحب أن يعيش في سلام فقط، وكان يقول لي حقي في الآخرة هحصل عليه.

وأكمل حمد إبراهيم، حالة إيهاب جلال كانت حالته مستقرة وجيدة اليوم ولكن في لحظة واحدة أصبح الوعي 1% بشكل مفاجئ وتوفي بعد ذلك.

حمد إبراهيم
حمد إبراهيم

حمد إبراهيم مدرب الإسماعيلي

وأشار حمد إبراهيم، إيهاب جلال كان محترم بزيادة وكان يرد الإساءة بالاحترام والابتسامة وكان إنسان غير طبيعي ومن الصعب أن يتكرر شخص مثل إيهاب جلال.

واستكمل حمد إبراهيم، إيهاب جلال كان ملاك ولم يتلفظ بأي لفظ خارج نهائيا وكان يريد مساعدة الجميع وتعرض لظلم كبير وسأتحدث في الوقت المناسب عن من تسبب في قهره وتعرض لظلم كبير في منتخب مصر وهناك أشياء لا أريد الحديث عنها حاليا.

واختتم حمد إبراهيم تصريحاته، إيهاب جلال كان لا يفكر في نفسه نهائيا إنما في مصلحة كل شخص بجواره وكان يحفز اللاعبين دائما.

تصريحات شقيق إيهاب جلال

وأضاف شقيق إيهاب جلال في تصريحات خاصة عبر بث مباشر لموقع تحيا مصر، في الأيام الماضية تواجد استشاري لمتابعة حالة أخويا إيهاب جلال وطلب التقرير الخاص بالحالة وتفاجئ بكمية المخدر وتحدث مع الأطباء وقال لهم بأن هذه الكمية يتم إعطائها لحصان ومن الصعب إفاقته وتم إبلاغ الاستشاري بأن الأمر عادي للغاية ولا توجد أي خطورة، وحدث ما حدث، وأردف شقيق إيهاب جلال، إيهاب جلال تواجد مع النادي الإسماعيلي لمدة 10 سنوات وكان حزين على وضع النادي في السنوات الأخيرة، ورحيله عن منتخب مصر كان من أسباب حزنه وفي مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب في الدوري كان حزين للغاية وتحدثت مع إدارة النادي وأبلغتهم بما حدث.

تابع موقع تحيا مصر علي