عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة الزمالك تغادر إلى كينيا لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفيدرالية

تحيا مصر

غادرت القاهرة  منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى كينيا، استعداداً لخوض مباراة الشرطة الكيني، المقرر لها يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام بالعاصمة الكينية نيروبي.

ويترأس أحمد خالد حسانين بعثة الفريق الأبيض في كينيا، وتستغرق رحلة الطيران حوالي 5 ساعات للوصول إلى العاصمة الكينية نيروبي.

وجاءت قائمة الزمالك  لخوض اللقاء كالتالي:

حراسة المرمى : محمد صبحي – محمد عواد – محمود الشناوي.

خط الدفاع : عمر جابر – أحمد محمود – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محمد عاطف.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا –  زياد كمال - محمد شحاتة - محمد السيد – عبد الله السعيد – ناصر ماهر– أحمد عبد الرحيم "إيشو" -  أحمد مصطفى "زيزو" – مصطفى شلبي – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط الهجوم : سيف الجزيري – ناصر منسي – حسام أشرف – سامسون أكينيولا.

جدير بالذكر أن لقاء العودة سيقام باستاد القاهرة الدولي مساء يوم 20 سبتمبر الجاري.

انتظام الجزيري في مران الزمالك 

انتظم التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الأبيض التي أقيمت مساء الأربعاء  على ملعب النادي بمقر القلعة البيضاء استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية .

انتظام الجزيري في مران الزمالك 

وعاد الجزيري إلى القاهرة أمس الثلاثاء، بعد انتهاء معسكر المنتخب التونسي عقب خوض مباراتي مدغشقر وجامبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز جلسة مع اللاعبين في المران الختامي الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي، قبل التوجه إلى كينيا استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية .

وتحدث جوزيه جوميز وجهازه المعاون مع اللاعبين على أهمية التركيز لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب أمام الشرطة الكيني لتكون انطلاقة قوية في مشوار الدفاع عن اللقب.

وشرح جوميز العديد من التعليمات الفنية للاعبين لتنفيذها خلال مران اليوم.

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه الختامي على ملعب النادي مساء اليوم الأربعاء قبل السفر إلى كينيا استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وحرص الجهاز الفني للزمالك على تخفيف الحمل البدني للاعبين قبل السفر، والاكتفاء بخوض بعض الفقرات الفنية الخفيفة بالكرة.

وفضل الجهاز الفني تخفيف الحمل البدني في ظل سفر الفريق إلى كينيا في ساعة مبكرة من صباح الغد.

ويستعد الزمالك للسفر في الثانية عشر بعد منتصف الليل إلى كينيا لمواجهة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم السبت المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي