عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد تشييع جثمان إيهاب جلال مدرب النادي الإسماعيلي وموعد العزاء.. تفاصيل

إيهاب جلال
إيهاب جلال

يستمر البحث عن موعد تشييع جثمان إيهاب جلال مدرب النادي الإسماعيلي وموعد العزاء، وتقرر تشييع جثمان إيهاب جلال غداً الخميس بعد صلاة الظهر من مسجد حسن الشربتلي في التجمع الخامس، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

موعد جنازة إيهاب جلال

وكانت هناك أخبار قد انتشر بأن تشييع جثمان إيهاب جلال سيكون في الإسماعيلية ولكن تقرر خروج الجثمان من مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس.

موعد عزاء إيهاب جلال

كما تم تحديد موعد عزاء إيهاب جلال مدرب النادي الإسماعيلي يوم الجمعة بمسجد النزهة للقوات المسلحة أمام سيتي ستارز.

مرتضى منصور
إيهاب جلال

أحمد جعفر يعلق على أحوال الرياضة المصرية بعد رحيل إيهاب جلال  

وكتب أحمد جعفر على حسابه الرسمي على فيس بوك: «طول عمرنا من واحنا صغيرين بنسمع ان الرياضه بتطول العمر طبعا الأعمار بيد الله سبحانه وتعالي بس للأسف الشديد، وأضاف أحمد جعفر: «البيئة الرياضية في مصر بتقصر العمر ربنا يرحمك يا كابتن ايهاب أنت ورفعت وكل الشباب اللي تعرضو لي أي أذي نفسي أدى إلى وفاته». 

أرقام إيهاب جلال كمدرب 

تولى إيهاب جلال القيادة الفنية، لفريق كهربا الإسماعيلية وتليفونات بني سويف، لكن ذاع صيته مع نادي مصر المقاصة، حيث أنه قاد الفريق لاحتلال المركز الثاني في بطولة الدوري عام 2017، وكان منافسًا قويًا للنادي الأهلي على تلك البطولة، وبعدها تولى قيادة نادي الزمالك، ومن بعده أندية بيراميدز، وفاركو، كما تولى القيادة الفنية لنادي أهلي طرابلس الليبي، أما المحطة الأبرز له، هو توليه القيادة الفنية لمنتخب مصر عام 2022، صحيح أنها رحلة لم تمتد أكثر من 3 شهور لكن بالتأكيد تولي القيادة الفنية للفراعنة، هو حلم يُراوض أي مدرب وطني.

تابع موقع تحيا مصر علي