عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصة وأبطال فيلم الدشاش.. بطولة محمد سعد

محمد سعد
محمد سعد

ازدادت عمليات البحث عن قصة وأبطال فيلم الدشاش خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع إعلان تفاصيل فيلم الدشاش من حيث قصته وأبطاله الأوائل.

قصة وأبطال فيلم الدشاش

أصبحت قصة وأبطال فيلم الدشاش التي يرصدها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة قصة وأبطال فيلم الدشاش حتى يكونوا ملمين بكل تفاصيل العمل قبل طرحه في دور العرض السينمائية.

محمد سعد 

ومع البحث تبين أن أبطال فيلم الدشاش هما النجم محمد سعد، والنجمة زينة، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن باقي الأبطال المشاركين في فيلم الدشاش، وكما تم تكثيف البحث عن أبطال فيلم الدشاش كذلك ارتفعت مؤشرات البحث عن قصة فيلم الدشاش، ومع البحث اتضح أنها تدور في إطار كوميدي تشويقي يحمل العديد من المفاجآت.

طارق الشناوي: محمد سعد عنده كوميدية استثنائية لكن معندوش ذكاء

وسبق وأن حل الناقد الفني طارق الشناوي ضيفا على برنامج صباح البلد وتحدث خلال البرنامج عن رأيه في العديد من كبار النجوم وأدائهم وأعمالهم الفنيه ومن ضمن هؤلاء النجوم جاء الفنان محمد سعد والذي كشف عن تفاصيل عديده في أدائه بشكل حيادي وجريء في الوقت ذاته وقال الشناوي في تصريحات التي يرصدها موقع تحيا مصر، أن الفنان محمد سعد يتميز بكوميديا استثنائيه وله ادواره المتميزه الذي يحب متابعتها الجمهور وتشهد نسب مشاهدات عالية لكن تطرق إلى تكراره لشخصياته.

وأكد طارق الشناوي على ضروره احتياجه لتغيير النمط الذي يسير عليه خاصه شخصيه اللمبي التي اعتاد ان يظهر بها في الكثير من اعماله الفنيه،ولم يكن النقد الفني طارق الشناوي اول من يتحدثون في ذلك الموضوع بل اشار عدد من النقاد الفنيين بل والجمهور والمشاهدين العاديين في منازلهم الى احتياج الفنان محمد سعد لتغيير شخصيته حتى تتجدد روحه عند الجمهور.

أخر أعمال محمد سعد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد سعد مسلسل إكس لانس الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني لعام 2023، وكانت تدور أحداثه حول الحاج حناوي أو كما يعرف بالإكس لانس، الذي يجد نفسه بالصدفة متورطا مع عصابة كبيرة في تهريب الآثار بعد أن يصدم أحد الأشخاص بسيارته.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد سعد، أحمد فتحي، حسام داغر، بوسي الهواري، سارة درزاوي، حسن عبد الفتاح، وغيرهم، والمسلسل من تأليف بلاك هورس للإنتاج الفني، وإخراج إبرام نشأت.

تابع موقع تحيا مصر علي