عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي واتحاد الكرة ينعيان إيهاب جلال

تحيا مصر

تقدم كلًا من النادي الأهلي واتحاد الكرة المصري لكرة القدم، بنعي إيهاب جلال المدير الفني السابق لنادي الإسماعيلي ومنتخب مصر، والذي وافته المنية مساء اليوم الأربعاء، بعد صراع مع المرض.

وفاة إيهاب جلال 

ونشر اتحاد الكرة، بيان نعي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، وكتب: 

  يتقدم مجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة الأستاذ جمال علام والمدير التنفيذي وجميع العاملين، بخالص التعازي والمواساة في وفاة المغفور له بإذن الله الكابتن إيهاب جلال الذي وافته المنية اليوم  .. داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. وإنا لله وإنا اليه راجعون.

كما نشر النادي الأهلي بيان نعي، إيهاب جلال، وكتب: 

الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية وقطاعات النادي الرياضية، ينعون ببالغ الحزن والأسى، الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، الذي وافته المنية اليوم، داعين المولى  عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان.

ويتقدم النادي الأهلي بالعزاء للنادي الإسماعيلي ومجلس إدارته وأعضائه وجماهيره في وفاة المغفور له بإذن الله. 

 

تصريحات حمد إبراهيم

وأضاف حمد إبراهيم في تصريحات تليفزيونية على قناة الحياة مع الإعلامي كريم حسن شحاته، نريد أن يتم فك الضغط على إيهاب جلال خاصة بعد ما حدثت في الموسم الصعب والكبير، وهو كان حزين على جماهير النادي الإسماعيلي.

وأكمل حمد إبراهيم، إيهاب جلال يعشق النادي الإسماعيلي وكان حزين على الجماهير بسبب نتائج المباريات، ومنذ رحيل إيهاب جلال عن منتخب مصر وهو متأثر للغاية والأمر كان صعب عليه.

حمد إبراهيم مع كريم حسن شحاته

وأشار حمد إبراهيم، إيهاب جلال لا يتحدث كثيراً وكنا نريد دائما الحديث معه لمعرفة ما يمر به ولكن هو بداخله شيء له تأثير شديد.

واختتم حمد إبراهيم تصريحاته، أتمنى أن لا تخرج أي اجتهادات على الحالة الصحية لإيهاب جلال في الفترة الحالية لأنها تؤثر بالسلب على أسرته.

تابع موقع تحيا مصر علي