عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن الرمادي مدرب سيراميكا لـ تحيا مصر: تلقيت خبر وفاة والدتي عقب انتهائي من تدريبات الفريق.. وهى كانت مريضه بالسرطان

أيمن الرمادي
أيمن الرمادي

وصلت جثمان والدة أيمن الرمادي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم سيراميكا كليوباترا، منذ قليل،  فى مسقط رأسه بقرية العجميين بالفيوم.

تحيا مصر، كان أيمن الرمادي المدير الفني لنادي  سيراميكا، قد اعلن مساء أمس وفاة والدته، بعد صراع طويل  مع المرض، حيث ظهرت ملامح الحزن عليه خلال صلاة الجنازة.

وتحدث أيمن الرمادي فى تصريحات خاصة لـ تحيا مصر قائلاً:" الحمدلله على كل حال، والدتي كانت مرضيه فى أخر شهرين كانت تعاني من المرض السرطان".

وتابع قائلاً:"والدتي قامت بعمل جراحة فى المفصل وكانت الحاله مستقره، ولكن خلال يومين تدهورت صحتها".

ووأصل قائلاً:" تلقيت خبر وفاة والدتي عقب الانتهاء من تدريبات الفريق فى الفيوم".

وفاة والدة أيمن الرمادي مدرب سيراميكا كليوباترا 

وحرص عدد من نجوم الرياضة على توجيه واجب العزاء إلى أيمن الرمادي في وفاة والدته، كما قام نادي سيراميكا كليوباترا ينعي أيمن الرمادي في وفاة والدته.

وقال مصدر لـ تحيا مصر أن صلاة الجنازة سوف تقام على على جثمان والدته ، كابتن ايمن الرمادي المدير الفني لنادي سيراميكا، غدا الأربعاء عقب صلاة الظهر بالمسجد الكبير بقرية العجميين بمركز ابشواي بالفيوم والدفن بمقابر العائلة.

وتقدم مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا برئاسة النائب محمد أبو العينين خالص العزاء للكابتن أيمن الرمادي مدرب الفريق، حيث نشرت الصفحة الرسمية لفريق سيراميكا واجب عزاء للمدرب. 

وكتب الحساب الرسمي لفريق سيراميكا كليوباترا: يَا أَيْتُهَا النّفْسُ الْمُطْمَئِنْةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيْةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنْتِي) بقلوب مؤمنة بقضاء الله يتقدم مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا برئاسة النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب والأستاذ طارق أبو العينين نائب رئيس مجموعة كليوباترا.

بخالص العزاء إلى أسرة الكابتن أيمن الرمادي المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا في وفاة المغفور لها بإذن الله والدته إنا لله وانا اليه راجعون.

 تصريحات أيمن الرمادي

وأضاف أيمن الرمادي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، قمت بإراحة اللاعبين في الفترة الحالية من أجل الراحة والاستعداد للموسم الجديد وهناك ضغط مباريات كبير وشديد ومن الصعب تحمل كل ذلك.

وأكمل أيمن الرمادي، أدعم قرار النادي الأهلي بالانسحاب من كأس مصر بسبب ضغط المباريات في السنة الأخيرة ولابد من دعم اللاعبين وعدم التفكير في لعب المباريات فقط، ومارسيل كولر والمدربين الأجانب فقط في مصر هم من يتحدثوا عن ضغط المباريات.

وأشار أيمن الرمادي، كنا نتنافس على بطولة كأس الرابطة بكل قوة من أجل التأهل لكأس السوبر المصري للموسم الثاني على التوالي، ونريد المنافسة على البطولة في السنوات القادمة بكل تأكيد، وأتمنى استمرار أحمد القندوسي معنا ولكن القرار النهائي للنادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي