عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طبيب الأهلي يرفض اصطحاب المغربي أشرف داري في رحلة كينيا.. تفاصيل

أشرف داري
أشرف داري

كشف الإعلامى محمد الليثى أن الدكتور أحمد جاب الله طبيب الأهلي ، طالب الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر بعدم اصطحاب المغربي أشرف داري لاعب الفريق الجديد في رحلة كينيا المقبلة لمواجهة جورماهيا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تحيا مصر، وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 معبر إذاعة آون تأيم سبورت آف آم على مواجات 93.7 “ أشرف داري يحتاج إلى خمسة أيام حتى يتعافى جيداً من الإصابة التي لحقت به قبل مباراة المغرب وليسوتو في تصفيات أمم أفريقيا المقبلة وكانت عبارة عن إلتواء في الكاحل وأن التسرّع في إعادة مدافع المنتخب المغربي للتدريبات الجماعية سيكون له تأثير سلبي على اللاعب لذا لابد من إراحته من رحلة كينيا المُرهقة وهو ما بدأ يقتنع به كولر وأستقر بنسبة كبيرة على استبعاد اللاعب من مباراة جورماهيا المقرر لها عصر الأحد المقبل ".

الأهلي يطمئن على أشرف داري بعد تعرضه للإصابة 

وكان أشرف داري ضمن التشكيل الأساسي لمنتخب المغرب أمام ليسوتو، وأثناء عمليات الإحماء شعر وافد الأهلي الجديد بآلام قوية في الأنكل ليخرج من المواجهة بأوامر وليد الركراكي. 

وتم استبعاد أشرف داري من المباراة قبل دقائق من انطلاقها، حيث دفع وليد الركراكي بزميله يونس عبدالحميد بدلًا منه خوفًا من تفاقم الإصابة.

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن طبيب الفريق تواصل هاتفيًا مع الجهاز الطبي لمنتخب المغرب من أجل الوقوف على حالة اللاعب بعد الإصابة التي تعرض لها قبل المشاركة في المباراة.

وأضاف المصدر أن الجهاز الطبي لمنتخب المغرب أبلغ جهاز الأهلي أن الإصابة ليست خطيرة، حيث يحتاج اللاعب حوالي 4 أو 5 أيام للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق. 

ولم يعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم عن تفاصيل إصابة أشرف داري التي تعرض لها، في انتظار خضوعه لفحص طبي ، ويأتي تعاقد الأهلي مع داري، المتوج بدوري أبطال أفريقيا مع الوداد عام 2022، لتعويض انتقال المدافع محمد عبد المنعم المتوقع إلى نيس الفرنسي.

نضمام أشرف داري للأهلي 

وكان قد أعلن النادي الأهلي، عن تعاقده مع المدافع المغربي، لمدة 4 مواسم، قادمًا من نادي الوداد المغربي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وجاء التعاقد مع داري، بعد سماح النادي لمحمد عبد المنعم، يخوض رحلة الاحتراف من خلال بوابة نادي نيس.

وينضم أشرف داري، اليوم للتدريبات الجماعية للنادي الأهلي استعدادًا لخوض مباريات الفترة القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي