عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلاف بين لجنة التخطيط في الأهلي وكولر بسبب طاهر محمد طاهر.. اعرف التفاصيل

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

كشف الإعلامى محمد الليثي أن النادي الأهلي شهد خلال الأيام الماضية أولى الأزمات بين مارسيل كولر المدير الفني ولجنة التخطيط للكرة التي تم تشكيلها مؤخراً برئاسة مختار مختار.

خلاف بين لجنة التخطيط وكولر بسبب طاهر محمد طاهر 

وأوضح محمد الليثي خلال تقديمة برنامج 10 و 10 مع محمد الليثي عبر إذاعة آون تأيم سبورت آف آم على موجات 93.7 “ : "الأزمة بدأت بسبب رغبة كولر في تجديد عقد طاهر محمد طاهر وهو ما ترفضه اللجنة التي أعاد مجلس الأهلي تشكيلها مؤخراً". 

وأضاف محمد الليثي: "تم إسناد رئاسة اللجنة إلى مختار مختار بعد قبول إعتذار محسن صالح بجانب ضم محمد رمضان إلى عضويتها بجانب زكريا ناصف وحسام غالي وترى اللجنة أن طاهر محمد طاهر لم يقدم ما يستحق عليه البقاء مع الأهلي مواسم أخرى ولابد من الإستغناء عنه بعد نهاية الموسم المقبل على أقصى تقدير ".

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني 

واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تدريباته استعدادًا لمواجهتي جورماهيا الكيني، في دور الذهاب والإياب من دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وشارك محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق في تدريبات المارد الأحمر بالأمس، بعدما غاب أول أمس عن التدريبات بسبب ظروف تواجده في أحد المستشفيات مع والدته التي تعرضت لأزمة صحية مفاجئة. 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الذهاب بين الأهلي والفريق الكيني، في تمام الثالثة عصر الأحد المقبل الموافق 15 من سبتمبر الجاري، أما لقاء الإياب، فيُقام في القاهرة، في تمام التاسعة مساء الجمعة الموافق 20 من سبتمبر الجاري.

وتسافر بعثة الأهلي، إلى كينيا غدًا الخميس، استعدادًا لخوض هذين اللقاءين.

أكرم توفيق يقترب من تجديد عقده مع النادي الأهلي 

كشف الإعلامى محمد الليثي قرار لجنة التخطيط للكرة بالأهلي تمديد وتعديل عقد أكرم توفيق لاعب وسط الفريق 3 مواسم مقبلة بخلاف الموسم المتبقي.

وينتهي عقد أكرم صيف 2025  لذا يرغب الأهلي في تمديد عقد اللاعب وتعديله بما يتناسب مع وضعه الحالي بالفريق كأحد الأعمدة الأساسية في القلعة الحمراء.

وقال محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة آون تأيم سبورت آف آم على موجات 93.7 “ أن العقد الجديد لأكرم توفيق سيكون ضمن الفئة الثانية وسيحصل اللاعب بمقتضاه على 9 مليون جنيه في الموسم الواحد خالصة الضرائب ".

تابع موقع تحيا مصر علي