عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

" لم أبتسم منذ ستة أشهر أو سبعة".. رسالة مؤثرة من يوسف حسن لاعب الزمالك

يوسف حسن لاعب الزمالك
يوسف حسن لاعب الزمالك

عبر يوسف حسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حزنه الشديد بسبب أزمة إصابته فى الفترة الماضية.

تحيا مصر، وكتب يوسف حسن لاعب الزمالك عبر حسابه الرسمي"إنستجرام":" لم أبتسم منذ ستة أشهر أو سبعة".

ويعاني يوسف حسن من إصابة بقرحة في الكاحل تعرض لها خلال مشاركته بالموسم الماضي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

ويذكر أن نادي الزمالك تعاقد مع يوسف حسن فى موسم 2022 قادماً من نادي وادي دجلة، وجاء ذلك بناءاً على طلب البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني السابق للزمالك.

No description available.
يوسف حسن 

تصريحات يوسف حسن لاعب فريق الزمالك 

وتابع حسن خلال تصريحات لبرنامج "بلس 90" مع الإعلامي أمير هشام على قناة النهار: "أعاني من الإصابة منذ 5 أشهر ولا يوجد أى شخص وقف بجواري وفى النهاية يقال إنها مزمنة وهذا غير صحيح".

وأضاف يوسف حسن: "أنا كنت شاركت مع فيريرا أمام المقاولون وتعرضت للإصابة ثم تم علاجي وذهبت للإنضمام للمنتخب ومن هنا تجددت الإصابة، وبعد تجدد الإصابة كان لابد من إجراء عملية ولكن لم يحدث ذلك وتحدثت مع مسؤولو النادي بالكامل ولا أحد يجيب".

واستطرد لاعب الزمالك: "في النهاية قيل لي نادي الزمالك ليس به أي أموال من أجل إجراء جراحة، والأزمة أيضًا أنني لم أتقاضى أى مستحقات مالية خلال الـ5 أشهر لي فى نادي الزمالك، وكأن لا يوجد لي وجود مع الفريق".

واختتم: "خلال الفترة الأخيرة تواصل معي هشام نصر وبالفعل ذهبت معه لدكتور ووعدني بالوقوف بجواري، وبالنسبة للاعبي نادي الزمالك لم يقف أحد بجواري".

تفاصيل مفاوضات الزمالك من بوبينزا ووصول البطاقة الدولية

أفاد مصدر داخل نادي الزمالك، في حديث خاص لموقع تحيا مصر: “أن المفاوضات بين الزمالك والمهاجم الجابوني آرون بوبينزا، متوقفة خلال هذه الفترة، وأن اللاعب لم يتمم إجراءات انتقاله إلى القلعة البيضاء”.

وأوضح: “البطاقة الدولية الخاصة بالمهاجم الجابوني آرون بوبينزا، والتي أعلن مسئولو نادي الزمالك عن وصولها، قد تكون بل أنه من المؤكد أنها مؤقتة، والتي يحق لأي نادي إصدارها والحصول عليها، لكن حتى الآن أؤكد أن اللاعب لم يوقع على عقود انتقاله إلى الزمالك بصفة رسمية”.

تابع موقع تحيا مصر علي