عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"محمد صلاح متنكر".. وصول بعثة منتخب مصر إلي القاهرة بعد الفوز على بوتسوانا (صور)

بعثة منتخب مصر لكرة
بعثة منتخب مصر لكرة القدم

وصلت بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم إلي القاهرة منذ قليل بقيادة حسام حسن المدير الفني للفراعنة.

تحيا مصر، وكان حقق منتخب مصر الفوز علي منتخب بتسوانا برباعية نظيفة ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ .

No description available.
محمد صلاح
No description available.
زيزو
No description available.
محمد النني
حمدي فتحي

أهداف منتخب مصر أمام بوتسوانا في تصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 

سجل محمود حسن تريزيجيه الهدف الأول لمنتخب مصر أمام بوتسوانا في الدقيقة 4 من عمر المباراة، بعد انفراد تام من محمد صلاح ليسدد كرة من يمين منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى لترتد إلى تريزيجيه الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وأضاف محمود حسن تريزيجيه الهدف الثاني لمنتخب مصر أمام بوتسوانا في الدقيقة 29 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد انطلاقة من ربيعة ثم تمريرة بينية لوب من فوق الدفاع وصلت عند تريزيجيه استلمها وسددها بصورة رائعة على يمين حارس بوتسوانا إلى داخل الشباك.

ووضع محمد صلاح بصمته على أهداف الفراعنة أمام بوتسوانا في الدقيقة 56 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد كرة طويلة وصلت خلف دفاعات بوتسوانا استلمها محمد حمدي وأرسلها عرضية داخل منطقة الجزاء مرت من أمام جوستوين فوكو الذي أخطا في التعامل معها تمر من تحت يده يقابلها صلاح إلى داخل الشباك.

وسجل مصطفى فتحي الهدف الرابع لمنتخب مصر أمام بوتسوانا في الدقيقة 94 من عمر المباراة، وتنتهي مباراة مصر وبوتسوانا في الجولة الثانية بفوز الفراعنة برباعية مقابل لا شيء والتواجد في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط وبالعلامة الكاملة.

بداية مسيرة محمد صلاح الدولية

بدأ محمد صلاح مسيرته مع منتخب مصر في عام 2012، بعد المشاركة مع المنتخب الوطني الأول، أمام سيراليون في تصفيات أمم إفريقيا 2013، كما استطاع تسجيل اول أهدافه الدولية في مرمى النيجر على استاد القاهرة الدولي.

فشل التأهل إلى كأس العالم 2014

تعد أصعب مباراة خاضها محمد صلاح بقميص منتخب مصر، تلك التي كان أمام غانا في عام 2013، ضمن تصفيات كأس العالم 2014، في المرحلة النهائية، والتي انتهت بفوز المنتخب الغاني بسداسية مقابل هدف وحيد، ليتبخر حلم الصعود غلى كأس العالم، بعد مسيرة قوية خلال مباريات دور المجموعات في مشوار التضفيات.

تابع موقع تحيا مصر علي