عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب باراجواي ينتصر على البرازيل (0/1) في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

مباراة البرازيل وباراجواي
مباراة البرازيل وباراجواي

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة منتخب البرازيل وباراجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، وحقق منتخب باراجواي فوز هام على السيليساو بهدف مقابل لا شيء في ختام مباريات الجولة الثانية في التصفيات المؤهلة للمونديال، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة البرازيل وباراجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

نتيجة مباراة البرازيل وباراجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

بدأت مباراة البرازيل وباراجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 بضغط قوي من جانب منتخب باراجواي بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة والانتصار من أجل التواجد في مناطق الأمان.

وفي الدقيقة 20 سجل دييجو جوميز الهدف الأول لمنتخب باراجواي في مرمى أليسون بيكر بطريقة رائعة بعد تسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء، وحاول منتخب البرازيل التعادل قبل نهاية الشوط الأول ولكنه لم يتمكن وكان هناك تفوق دفاعي كبير من جانب أصحاب الأرض.

وانتهى الشوط الأول من مباراة البرازيل وباراجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 بتقدم باراجواي بهدف مقابل لا شيء.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة البرازيل وباراجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة البرازيل وباراجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 كان منتخب البرازيل له الأفضلية وكاد أن يسجل الهدف الأول والتعادل ولكن كان حارس باراجواي في الموعد ويستمر التأخر لمنتخب البرازيل بهدف نظيف.

Image
مباراة البرازيل وباراجواي

وحاول منتخب السيليساو أن يسجل هدف التعادل قبل نهاية المباراة ولكن لم يكن الوقت كافيا ويحقق منتخب باراجواي فوزاً هاما على البرازيل في تصفيات المونديال، وانتهت مباراة البرازيل وباراجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 بفوز باراجواي بهدف مقابل لا شيء.

جدول الترتيب بعد مباراة البرازيل وباراجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

استمر منتخب البرازيل في المركز الخامس برصيد 10 نقاط، ووصل منتخب باراجواي للمركز السابع برصيد 7 نقاط، ويتواجد منتخب الأرجنتين في الصدارة برصيد 18 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي