عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طقس الغد وسجن سعد الصغير .. أحداث برامج التوك شو الليلة

التوك شو
التوك شو

يواصل موقع  تحيا مصر   نقل كل ما هو جديد ببرامج التوك شو لمتابعيه من القراء ليقدم بذل خدمة إخبارية تنقل ما يهم المواطن من قضايا  وملفات مهمة.

لمزيد من التفاصيل طالعوا التقرير التالي.

الحرارة هتوصل 40 درجة.. الأرصاد تحذر من ارتفاع جديد بدرجات الحرارة غدا الأربعاء

أبانت هيئة   الأرصاد الجوية ، حالة الطقس غدا الأربعاء، متوقعة استمرار ارتفاع في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من 4: 5 درجة ليسود طقس شديد الحرارة نهارا، مائل للحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء.

حالة طقس الغد

ورصد موقع تحيا مصر بيان هيئة الأرصاد الجوية، أوضح أن غدا يشهد استمرار ارتفاع نسب الرطوبة ما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2: 3 درجات، مع وجود أتربة عالقة على بعض المناطق من القاهرة الكبرى.

اللواء سمير فرج: عمرنا ما دخلنا أسلحة ولا ذخيرة لحماس من الحدود

أوضح اللواء سمير فرج، المفكر الاستراتيجي، تفاصيل ادعاء قوات الاحتلال الإسرائيلي بشأن وجود أنفاق بين مصر وقطاع غزة، وموقف محور فيلادلفيا بين الدولتين.

سمير فرج: إسرائيل خالفت اتفاقية كامب ديفيد واختلت محور فيلادلفيا.. فيديو

وقال اللواء سمير فرج، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة صدى البلد، وينقله موقع تحيا مصر، :"  محور فيلادلفيا  هو جزء من الأراضي الفلسطينية ويوجد داخل قطاع غزة".

أحمد موسي: مصر مش هتتأخر وهتكون موجودة في الصومال قريب

أكد الإعلامي  أحمد موسى ، أن الصومال طلبت التواجد المصري على أرضها، قائلا " مصر مش هتتأخر وهتكون موجودة حيث أن وجودنا في الصومال ليس تهديدا لأحد ولكن حماية للصومال".

موسى: الصومال طلبت التواجد المصري على أرضها

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، وينقله موقع   تحيا مصر ، :" القوات المسلحة المصرية ستقوم بتدريب الجيش الصومالي، ورفع كفاءته القتالية، لمواجهة حركة الشباب الإرهابية المدعومة من دول كبيرة ".

أحمد موسى عن مناظرة ترامب وهاريس: مواجهة تكسير العظام

علق الإعلامي  أحمد موسى ، المناظرة الرئاسية بين دونالد ترامب وكامالا هاريس المرشحين للانتخابات الرئاسية الأمريكية قائلا :" مواجهة تكسير العظام".

المناظرة الرئاسية بين دونالد ترامب وكامالا هاريس

وأضاف أحمد موسى خلال برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد،  وينقله موقع  تحيا مصر ، :" المناظرات التي تجرى في إطار حملات الانتخابات الرئاسية الأمريكية، تعتبر محطات حاسمة في سباق العديد من المرشحين إلى البيت الأبيض".

حماية المنافسة عن مقاضاة 21 من كبار منتجي البيض: توصلنا لأدلة تدين هؤلاء الأشخاص

أدلى الدكتور محمود ممتاز، رئيس حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، بتفاصيل جديدة عن تحريك دعوى جنائية ضد 21 من كبار منتجي البيض، قائلا :" توصلنا لعدد من الأدلة تدين هؤلاء الأشخاص".

٥٠٠ مليون جنيه غرامة حد أقصى للعقوبة

وأضاف الدكتور محمود ممتاز، رئيس حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، وينقله موقع تحيا مصر  :" توصلنا إلى أدلة تشير لوجود ٣ اتفاقات بين ٢١ شخصا على رفع أسعار البيض يوميا”، منوها بأن ٥٠٠ مليون جنيه غرامة حد أقصى للعقوبة".

رابطة تجار السيارات تقدم  مقترحا لحل أزمة سيارات ذوي الهمم

قدم المستشار أسامة أبو المجد، رئيس رابطة تجار السيارات، مقترحا بالإفراج عن كافة السيارات مع الاحتفاظ بجواب الترخيص، ليتم الترخيص للمستحق فقط، مع تخصيص لوحات معدنية بسيارات ذوي الهمم حتى يكون من السهل متابعتها.

سيارات ذوي الهمم

وأشار رئيس رابطة تجار السيارات، خلال لقاء خاص ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، وينقله موقع تحيا مصر ، :" حال رصد سيارة ذوي همم مع غير مستحق لها يتم سحبها ويدفع غرامة تعادل مثلي القيمة".

تامر أمين بعد القبض عليه: سعد الصغير اعترف أمام النيابة بحيازته للمواد المخدرة

قدم الإعلامي  تامر أمين ، مزيدا من التفاصيل  حول القبض على الفنان سعد الصغير وهو عائد من حفل بأمريكا وبحوزته كمية من المخدرات في مطار القاهرة.

القبض على سعد الصغير

وقال الإعلامي تامر أمين،  خلال برنامجه "آخر النهار"، المذاع على قناة النهار، وينقله موقع   تحيا مصر  ، :" سعد اعترف أمام النيابة بحيازته للمواد المخدرة وأنه أحضرها للتداول والتعاطي الشخصي".

وزير الثقافة الأسبق: الفقر سبب انتشار الحديث عن المساكنة في المجتمع

أوضح الدكتور عبد الواحد النبوي،  وزير الثقافة الأسبق ، أن هناك مشكلة اقتصادية  لدى الشباب في عملية توفير النفقات الخاصة بتكوين أسرة صغيرة، وهذا ما أدى لحديث البعض عن مفهوم المساكنة.

مفهوم المساكنة

 وأضاف الدكتور عبد الواحد النبوي، وزير الثقافة الأسبق"، خلال  حواره ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على القناة العاشرة المصرية مع الإعلامي نشأت الديهي  وينقله موقع  تحيا مصر ، هناك طفلا صغيرا عمره 12 عامًا انتحر بسبب منعه من الدراسة، وإرساله للعمل، وهذا الامر حديث بسبب الفقر، مشيرًا إلى أن ضرورة تخصيص جزء من أرباح المؤسسات الاستثمارية للعمل الاجتماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي