عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإعلامية عزة مصطفى: نفسي مبادرة بداية تبقى أسلوب حياة ومشروع قومي للإنسان المصري

عزة مصطفى
عزة مصطفى

قالت الإعلامية عزة مصطفى أن أهم تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي هي مبادرة بداية التي تعتبر محور بداية الانسان وبداية جديدة لبناء الإنسان المصري.

الإعلامية عزة مصطفى: نتمنى أن تظل بداية هي إسلوب حياة


وقالت الإعلامية عزة مصطفى، خلال تقديمها حلقة رصدها موقع تحيا مصر، من برنامج الساعة السادسة المذاع عبر شاشة الحياة، ان مبادرة بداية سوف تستمر 100 يوم، متمنيا أن يظل هذا اسلوب حياتنا بعد المبادرة حتى في التعامل بين المواطن وبين الهيئات وبين الحكومة وبين المجتمع المدني ونرسي قاعدة من فكرة البداية.

الإعلامية عزة مصطفى: الهدف من مبادرة بداية تحسين جودة حياة المواطن

واضافت الإعلامية عزة مصطفى، ان الهدف من مبادرة بداية تحسين جودة حياة المواطن من خلال الصحة والتعليم والثقافة وكل الفئات العمرية وتشترك بها فئات ووزارات الدولة بأكملها من مجتمع مدني وقطاع خاص.

الإعلامية عزة مصطفى: الجميع يعمل بمشروع بداية لصالح الإنسان المصري


واعتبرت الإعلامية عزة مصطفى، ان مبادرة بداية مشروع قومي والجميع يعمل به لصالح الانسان المصري.


وكان شيخ الازهر احمد الطيب قد رحب بمبادرة بداية التي اطلقت برعايه كريمه من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه للتنميه البشريه تحت شعار بدايه جديده لبناء الانسان والتي تهدف الى الارتقاء بالمواطن المصري وتحسين الخدمات المقدمه له في مجالات التعليم والصحه والرياضه والثقافه وتيسييرها للمواطنين لتطوير مهارات بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل المتجدده وذلك لاستعاده منظومه القيم والاخلاق المصريه الاصيله التي تليق بتاريخ هذا الشعب و دينه و حضارته.


وقد أعلن الشيخ الطيب عن مشاركة الأزهر الشريف في مبادرة بداية من خلال قطاعاته واداراته المختلفة والمنتشرة على مستوى الجمهورية، معتبرا ان هذا انطلاقا من واجبه الدين والمجتمع ودوره الوطني في النهوض بالاطار الاخلاقي للمجتمع خاصه في ظل الظروف الصعبه التي يتعرض فيها ابنائنا وشبابنا لغزو ثقافي مسموم وغير مسبوق يستهدف القضاء على هويته وانحرافهم عن منابع قوتهم و فصلهم عن ماضيهم وتاريخهم وانحرافهم عن منابع قوتهم و فصلهم عن ماضيهم و تاريخهم و حضارتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي