عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس.. أبطال مسلسل عمر أفندي ضيوف برنامج معكم منى الشاذلي

أبطال مسلسل عمر أفندي
أبطال مسلسل عمر أفندي ضيوف برنامج معكم

تستعد الإعلامية منى الشاذلي لاستضافة أبطال مسلسل عمر أفندي على برنامجها الشهير معكم والمذاع على قناة أون وذلك في مساء يوم الخميس المقبل الموافق 12 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء على قناة أون. 

أبطال مسلسل عمر أفندي في برنامج معكم 

ويأتي استضافة أبطال مسلسل عمر أفندي في برنامج معكم وفقا لما رصده موقع تحيا مصر بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل خلال فترة عرضه على قناة أون ومنصة واتش ات الرقمية ومن بين هؤلاء النجوم كلا من الفنان أحمد حاتم والفنان مصطفى أبو سريع والفنان محمد رضوان، وعدد من نجوم الفن الآخرين.

أبطال مسلسل عمر أفندي في برنامج معكم منى الشاذلي 

وكان قد علق منتج مسلسل عمر أفندي على إمكانية عرض جزء ثاني من مسلسل عمر أفندي، مشيرا إلى أن هذ الأمر يعملان عليه في الفترة الحالية، قائلا: بنحاول نحضرله حاليًا لكن لو مطلعش بنفس قورة الجزء الأول أو أقوى منه مش هنعمله.

أبطال مسلسل عمر أفندي ضيوف برنامج معكم 

تفاصيل مسلسل عمر أفندي 

مسلسل عمر أفندي من بطولة أحمد حاتم إلى جانب كلا من النجوم آية سماحة، ميران عبد الوارث، رانيا يوسف، محمد رضوان، مارتينا عادل، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، ودارت أحداثه حول عمر أو علي الذي يعيش مع زوجته التي أحبها لكنها أعلى منه طبقيا فيعاني من تسلطها عليه هي ووالدها الدائم ولكن يتوفى والده الذي نصحه بعدم الزواج منها وخيره بينه وبينها ليختارها، فيدخل في حالة من الصدمة الشديدة وأثناء تلقيه عزاء يدخل من بابا يفاجأه بأنه وصل الى زمن الأربعينات ومن هنا تبدأ القصة في الاشتعال ويبدأ حاتم في التشتت بين الحاضر والماضي.

ابطال مسلسل عمر أفندي ضيوف برنامج معكم 

تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل عمر أفندي 

وبسبب نهايته الغير متوقعة بدأ العديد من الجمهور في البحث عن حقيقة انتاج جزء ثاني من مسلسل عمر أفندي حيث انتشرت أنباء تفيد ذلك ولم يخرج كلا من المنتج أو المؤلف للكشف عن حقيقة هذا الأمر، وعرض الجزء الاول على مدار 15 حلقة متنوعة وحقق العمل ردود فعل إيجابية واشادات واسعة من قبل الجمهور وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي