عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو السولية لاعب النادي الأهلي برفقة بناته في أول يوم مدرسة (صور)

عمرو السولية
عمرو السولية

شارك عمرو السولية لاعب وسط الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، جمهوره بصور أول يوم لذهاب بناته إلى المدرسة.

تحيا مصر، وكتب عمرو السولية لاعب النادي الأهلي عبر حسابه  الرسمي  بموقع "انستجرام"، قائلاً: " العودة إلي المدرسة".

أرقام عمرو السولية مع الأهلي بعد تجديد عقده

وحصد عمرو السولية مع النادي الأهلي 12 لقب ، 5 بطولات ببطولة الدوري المصري، و بجانب بطولتين لكأس مصر، و ومثلهم للسوبر المحلى بجانب بطولتين لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ولقب وحيد  للسوبر الأفريقى بالإضافة لبرونزية كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا 

ومن المقرر أن تُقام مباراة الذهاب بين الأهلي وجورماهيا، مساء يوم 15 من سبتمبر الجاري، بينما يُقام لقاء الإياب، في التاسعة مساء 20 من سبتمبر الجاري.

ويأمل المارد الأحمر، في تخطي عقبة الفريق الكيني، حتى يواصل مشواره لنهائي البطولة، ويواصل حملة الدفاع عن لقبه المفضل الذي حققه 12 مرة، كان آخرهم الفوز به على حساب فريق الترجي التونسي، خلال الموسم الماضي.

طاقم حكام مباراة الاهلى وجورماهيا الكينى

 ومن المقرر أن يدير مباراة جورماهيا الكيني والأهلي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا و مكون من الدولي أحمد امتياز هيرال ويعاونه مواطناه جوبيان سالايش مساعد أول جايمسينغ يوفاري مساعد ثانٍ والحكم الرابع ستيف خوان.

تركي آل الشيخ يوضح الاستعدادات لمباراة السوبر الإفريقي

قال المستشار تركي آل الشيخ مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، عبر قناة إم بي سي مصر: “نواصل الاستعداد على قدم وساق من أجل استضافة نهائي كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك”.

وتابع: “لا توجد أي تفرقة بين كلا الناديين، تم إعطاء كل نادي عدد 1500 تذكرة، حسب متطلبات مجلسي إدارة الناديين، والأهم أن تخرج المباراة بشكل يليق بأعرق فريقين في إفريقيا، بل ومن أعرق الفرق في العالم”.

طاقم إخراج عالمي للقاء السوبر الإفريقي

وأوضح: “سيتولى مخرج مباراة نهائي دوري أبطال اوروبا الموسم الماضي، إخراج لقاء السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، وسنقوم بتجهيزات على أعلى مستوي من أجل ضيوف التحليل”.

واختتم المستشار تركي آل الشيخ حديثه: “سيتم عقد مؤتمر صحفي يوم 17 سبتمبر المقبل، بحضور رئيس الاتحاد الإفريقي، لتوضيح كافة الأمور فيما يخص نهائي السوبر الإفريقي”.

تابع موقع تحيا مصر علي