عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترتيب مجموعة مصرفى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المغرب 2025

منتخب مصر
منتخب مصر

يواجه منتخب مصر نظيره بتسوانا، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المغرب 2025.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبتسوانا 

تحيا مصر، تذاع  مباراة منتخب مصر وبوتسوانا في تصفيات إفريقيا 2025، عبر قناة beIN SPORTS HD 2.

ترتيب مجموعة مصر فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المغرب 2025

ويتصدر منتخب مصر على قمة المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن موريتانيا بينما يحتل بوتسوانا المركز الثالث بدون رصيد من النقاط.

قائمة منتخب مصر الرسمية

حراسة المرمى: محمد الشناوي، حمزة علاء، مصطفى شوبير، المهدي سليمان.

خط الدفاع: أحمد عيد، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي أشرف، محمد شحاته، أحمد نبيل كوكا.

وسط الملعب: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، ، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: ، محمد الشامي، أسامة فيصل.

تصريحات عصام الحضري

وأضاف عصام الحضري في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مدحت شلبي على أم بي سي مصر، حسام حسن يعتقد بأن هناك مجموعة من لاعبي بيراميدز تسببوا في رحيله عن تدريب الفريق خلال فترة تواجده وعلى رأسهم عمر جابر.

وتابع عصام الحضري، حسام حسن قرر عدم استدعاء أحمد الشناوي نهائيا لمنتخب مصر بجانب عمر جابر والعديد من لاعبي بيراميدز الحاليين، وحسام حسن غير مقتنع بمستوى محمد النني نهائيا.

وأردف عصام الحضري، حسام حسن قرر استدعاء محمد النني مع منتخب مصر بسبب ما قدمه في أولمبياد باريس 2024، وتحدث مع اللاعب بعد الأولمبياد بأنه لن يشارك بشكل أساسي ولكن سيكون متواجد على مقاعد البدلاء وسيكون دورة كمدرب.

عصام الحضري مع مدحت شلبي

واستكمل عصام الحضري، حسام حسن لا يستطيع التعامل مع لاعبي منتخب مصر والتعامل مع اللاعب الدولي عكس اللاعب المحلي في النادي، وعندما كان هيكتور كوبر مدربا لمنتخب مصر وحدثت أزمة رمضان صبحي تم حل الأمل بهدوء.

وزاد عصام الحضري، إمام عاشور فعل مع حسام حسن مدرب منتخب مصر والمساعدين أكثر من أحمد حجازي ولم يتمكن أي شخص داخل منتخب مصر أن يأخذ موقف مع اللاعب نهائيا ولابد أن يكون هناك عدل داخل منتخب مصر بين الجميع.

واختتم عصام الحضري تصريحاته، ما يفعله حسام حسن حاليا ليس له علاقة بكرة القدم، وكان معانا 4 لاعيبه مش بيحبوا يلعبوا الساعة 3 العصر في منتخب مصر بسبب حرارة الجو وهم، محمد أبو تريكة وحسن مصطفى ومحمد بركات ومحمد شوقي.

تابع موقع تحيا مصر علي