عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدون الدوليين.. الأهلي يواصل تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة جورماهيا الكينى

الأهلي
الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر تدريباته، اليوم الثلاثاء، باستاد مختار التتش على فترتين،  استعداداً لمواجهة جورماهيا الكينى فى بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض فريق الأهلي مران الجماعية، اليوم، في استعداداً لمباراته ضد جورماهيا الكينى فى بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك فى ظل غياب اللاعيبين الدوليين.

موعد مباراة الأهلي و جورماهيا الكينى

تحيا مصر، ويلقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام جورماهيا الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر الأحد 15 سبتمبر الجاري على ملعب نيايو الوطني.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي و جورماهيا الكيني فى بطولة دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي مع نظيره فريق جورماهيا الكيني فى بطولة دوري أبطال إفريقيا عبر قناة بي إن سبورتس.

تغريم محمود عبد المنعم كهربا

وتحدث محمود عبد المنعم كهربا مع سامي قمصان مدير الكرة بالنادي الأهلي وأبلغه بعد قدرته على التواجد في تدريب النادي الأهلي بسبب شعورة بالإرهاق.

وكان هناك غضب من مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي بسبب غياب محمود كهربا عن مران الفريق قبل مواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا.

قرار النادي الأهلي

وقرر سامي قمصان مدير الكرة بالنادي الأهلي تطبيق اللائحة على اللاعب مع تفهم غيابه عن مران الفريق بدون أذن.

وتنص لائحة النادي الأهلي على تغريم محمود عبد المنعم كهربا 50 ألف جنية بعد غيابه عن مران الفريق بشكل مفاجئ.

وكان محمود كهربا يريد الرحيل عن النادي الأهلي بسبب وجود عرض من نادي الحزم السعودي في الفترة الحالية، ولكن رفض مارسيل كولر مدرب الأهلي رحيل اللاعب بدون تواجد بديل له.

بقاء كهربا داخل صفوف النادي الأهلي وعدم رحيله عن الفريق

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي، أن إدارة الفريق استقرت مع كولر على استمرار محمود كهربا في ظل عدم تعاقد الفريق مع مهاجم جديد حتى الآن، حيث لم تضم قائمة الفريق سوى الفلسطيني وسام أبو علي الذي تألق الموسم الماضي وحصل على جائزة هداف الدوري المصري برصيد 18 هدفًا. 

وأضاف المصدر أن إدارة الأهلي اختلفت مع كولر في مسألة بقاء محمود كهربا داخل صفوف الفريق، كولر كان يرى أن كهربا مثير للأزمات داخل غرف خلع الملابس ويرغب في المشاركة مع الفريق باستمرار بدون النظر لحالته داخل أرضية الملعب. 

إدارة الأهلي أصرت على موقفها ببقاء كهربا خاصة أن اللاعب عادل موسمه المميز قبل الماضي بعد تسجيله 13 هدفًا في الموسم الماضي. 

وتألق كهربا وظهر بشكل مميز مع النادي الأهلي في آخر 3 جولات من بطولة الدوري المصري، حيث حصل على جائزة رجل المباراة في مباراتين متتاليتين أمام زد وإنبي. 

تابع موقع تحيا مصر علي