عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحوزته مواد مخدرة.. ضبط سعد الصغير في مطار القاهرة أثناء عودته من أمريكا

سعد الصغير
سعد الصغير

ضبط سلطات مطار القاهرة الدولي  الفنان سعد الصغير أثناء عودته من الولايات المتحدة بحوزته مواد مخدرة.

عودة سعد الصغير من أمريكا

وكان سعد الصغير في أمريكا لإحياء إحدى الحفلات، وتم ضبطه في المطار أثناء تفتيشه وعثر بحوزته على مواد مخدرة مدرجة في جداول المخدرات المصرية.

تعاطي المخدرات

وقد أقر أنها بقصد التعاطي، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

وكانت المضبوطات عبارة عن سجائر إلكترونية وفيب بزيت الماريجوانا على طريقة الفنانة منة شلبي.

تصريحات سعد الصغير عن برلنتي عامر

وفي وقت سابق نفى الفنان سعد الصغير في بيان صحفي عن ما تم نشره في عدد من المواقع الصحفية مؤخرا بالتعدي على زوجته الفنانة برلنتي عامر قائلا أقاضي كل من قام نشر تلك الشائعة وهذا ليس له أي أساس من الصحة، وتواجدنا سويا في الأراضي السعودية المقدسة لأداء العمرة، ومن المفترض أن تطرح برلنتي أغنية خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى التعاون سويا في مسلسل بموسم رمضان المقبل مع المنتج بلال صبري.

تصريحات سعد الصغير عن برلنتي عامر

وأضاف سعد الصغير في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر أن زوجته برلنتي عامر ليست راقصة كما تردد في عدد من الاخبار، وكل شخص كتب كلمة تسئ لها لن أتنازل عن حقها وحقي وأقاضي كل ما نشر وغير صحيح، وأنا كسعد لم أتحدث مع أي صحفي ولا أدلي بتصريحات بخصوص هذا الموضوع.

سعد الصغير - برلنتي عامر 

ووجه الفنان سعد الصغير بعد رجوعه من أداء العمرة رسالة للصحفي الذى نشر تلك المعلومة الخاطئة ياريت تواجهني وجه لوجه، حيث أنني لم أتحدث معك ولا اعرفك.

برلنتي عامر تتصدر التريند

وكانت الفنانة برلنتي عامر زوجة الفنان سعد الصغير حديث الساعة خلال الأيام الماضية بعد نشر صور برفقة والدتها أثناء تأديتها مناسك العمرة، في نفس الوقت الذي أدى الفنان سعد الصغير أيضا مناسك العمرة، مما يثبت أن هناك علاقة إيجابية تجمع بينهم في الوقت الحالي بعد نشر اخبار كاذبة تتهمه بالتعدي عليها بالضرب في منطقة المهندسين وهذا لم يحدث على الإطلاق.

وتصدرت برلنتي عامر التريند بعد ظهورها وارتداء الحجاب من أجل أداء العمرة، واعتقد متابعيها أنها نوت ارتداءه دائمًا، ما زاد من حيرة متابعيها عبر إنستجرام، لاسيما وأنها ظهرت بالحجاب في أكثر من صورة وإطلالة، خلال الأيام الماضية.

سعد الصغير: معايا فلوس اوزعها على الأيتام واللي عليه إيجار يكلمني

وسبق وأن قرر المطرب الشعبي سعد الصغير مساعدة الأيتام من محافظة الإسكندرية وهو ما لفت الأنظار إليه وجعل اسمه يتصدر التريند ومحركات البحث، حيث شارك سعد الصغير منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وأعلن فيه مساعدته للأيتام بمحافظة الإسكندرية كما أنه وجه رسالة للأمهات التي تتولى تربية أيتام.

تابع موقع تحيا مصر علي