عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدحت شلبي: وزير الشباب والرياضة طلب مني عدم الحديث عن خطر مواقع المراهنات.. وهو مسئول عن شباب مصر

مدحت شلبي
مدحت شلبي

قال الإعلامي مدحت شلبي، أن المراهنات خطر شديد يهدد شباب مصر ويتم الرهان على مباريات الدوري المصري واتحاد الكرة المصري لا يعرف أي شيء عن هذا الأمر، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مدحت شلبي.

تصريحات مدحت شلبي

وأضاف مدحت شلبي في تصريحات تليفزيونية على أن بي سي مصر، تحدثت مع جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم المصري لمعرفة حقيقة الأمر فأبلغني بأنه لا يعرف أي شيء عن المراهنات، فتحدثت مع وزير الشباب والرياضة بعد ذلك.

وأكمل مدحت شلبي، وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بعد حديثي معه أبلغني بتشكيل لجنة قانونية وفنية لمراقبة أزمة المراهنات من أجل غلق هذه المواقع جميعها، والشباب تقوم بالرهان على المباريات وممكن أن يدفع الشاب 100 للرهان على مباراة ويفوز بقيمة 1000 جنية.

مدحت شلبي

واستكمل مدحت شلبي، فيه بيوت اتقفلت وشاب باعوا عفش بيتهم وأمور عديدة، والدكتور أشرف صبحي تحدثت معه منذ شهرين ولا يوجد أي جديد، وأبلغني خلال فترة الأولمبياد بأن لا نتحدث في الأمر من جديد نهائيا.

وتابع مدحت شلبي، وزير الشباب والرياضة يتوقع أن الجميع قد ينسى ولكن هذا الأمر لن يحدث، والمراهنات تسيطر على الشباب في الأقاليم بشكل كبير، وهناك شباب كانوا مستقرين ماليا وتم تخريب بيوتهم بسبب خسارة كل أموالهم بعد الرهان على المباريات.

مدحت شلبي يامساء الأنوار

وزاد مدحت شلبي، هناك من يروجوا لألعاب المراهنات على السوشيال ميديا وجلب الشباب ويقعوا في المحظور بعد ذلك، وكلامي موجه للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بشأن مواقع المراهنات، والشباب تريد الاغتناء السريع.

واختتم مدحت شلبي تصريحاته، هل من حق مستغلي الشباب أنهم يستخدموا اسم الدوري المصري وأسماء الأندية المصرية، أريد أن يكون هناك رد من وزير الشباب والرياضة، وهناك أب تخلص من ابنته بسبب لعب المراهنات، وهل قامت وزارة الشباب والرياضة قامت بإعطاء موافقه بالحصول على استخدام الدوري المصري والأندية، وشباب مصر مسئولية وزير الشباب والرياضة وننتظر رد الوزارة.

تابع موقع تحيا مصر علي