عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام الحضري: غياب العدل سبب الأزمات في منتخب مصر.. وأبو تريكة كان لا يحب لعب المباريات بالنهار بسبب حرارة الجو

عصام الحضري
عصام الحضري

قال عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، أن هناك العديد من لاعبي بيراميدز لن يتواجدوا في منتخب مصر نهائيا مع حسام حسن خلال فترة تواجده، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات عصام الحضري.

تصريحات عصام الحضري

وأضاف عصام الحضري في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مدحت شلبي على أم بي سي مصر، حسام حسن يعتقد بأن هناك مجموعة من لاعبي بيراميدز تسببوا في رحيله عن تدريب الفريق خلال فترة تواجده وعلى رأسهم عمر جابر.

وتابع عصام الحضري، حسام حسن قرر عدم استدعاء أحمد الشناوي نهائيا لمنتخب مصر بجانب عمر جابر والعديد من لاعبي بيراميدز الحاليين، وحسام حسن غير مقتنع بمستوى محمد النني نهائيا.

وأردف عصام الحضري، حسام حسن قرر استدعاء محمد النني مع منتخب مصر بسبب ما قدمه في أولمبياد باريس 2024، وتحدث مع اللاعب بعد الأولمبياد بأنه لن يشارك بشكل أساسي ولكن سيكون متواجد على مقاعد البدلاء وسيكون دورة كمدرب.

عصام الحضري

عصام الحضري مع مدحت شلبي

واستكمل عصام الحضري، حسام حسن لا يستطيع التعامل مع لاعبي منتخب مصر والتعامل مع اللاعب الدولي عكس اللاعب المحلي في النادي، وعندما كان هيكتور كوبر مدربا لمنتخب مصر وحدثت أزمة رمضان صبحي تم حل الأمل بهدوء.

وزاد عصام الحضري، إمام عاشور فعل مع حسام حسن مدرب منتخب مصر والمساعدين أكثر من أحمد حجازي ولم يتمكن أي شخص داخل منتخب مصر أن يأخذ موقف مع اللاعب نهائيا ولابد أن يكون هناك عدل داخل منتخب مصر بين الجميع.

واختتم عصام الحضري تصريحاته، ما يفعله حسام حسن حاليا ليس له علاقة بكرة القدم، وكان معانا 4 لاعيبه مش بيحبوا يلعبوا الساعة 3 العصر في منتخب مصر بسبب حرارة الجو وهم، محمد أبو تريكة وحسن مصطفى ومحمد بركات ومحمد شوقي.

موعد مباراة قطر وكوريا الشمالية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

تقام مباراة قطر وكوريا الشمالية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية في تمام الثالثة عصراً ويستضيف ملعب لاوس الوطني الجديد مواجهة اليوم بين قطر وكوريا الشمالية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

تابع موقع تحيا مصر علي