عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن الشريعي: سأترشح لرئاسة رابطة الأندية المحترفة وعامر حسين أول الراحلين

أيمن الشريعي
أيمن الشريعي

قال أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، بأنه يفكر بشكل قوي في الترشح لرئاسة رابطة الأندية المصرية المحترفة في الموسم الجديد، وفي حال النجاح ستكون هناك متغيرات عديدة أهمها رحيل عامر حسين، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أيمن الشريعي.

تصريحات أيمن الشريعي

وأضاف أيمن الشريعي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أمير هشام على قناة النهار، رابطة الأندية تتحدث عن شكل الدوري المصري الجديد في الإعلام فقط ولا يوجد أي تشاور مع الأندية حتى الان ولا أفهم الأسباب.

وتابع أيمن الشريعي، أطالب بإقامة بطولة الدوري المصري في الموسم الجديد بنفس الشكل الطبيعي وإلغاء المؤجلات وابلعت جمال علام وخالد الدرندلي بهذا الأمر وتغيير نظام الدوري لن يخفي المباريات المؤجلة.

وتابع أيمن الشريعي، الهدف الأساسي للرابطة واتحاد الكرة المصري تطوير المسابقات المحلية من أجل تأهيل الأندية للمشاركات الأفريقية، ومن الطبيعي أن تلعب الفرق المشاركة في أفريقيا بعد 48 ساعة بشكل طبيعي مع زيادة قائمة الفريق على 30 لاعب بجانب 5 لاعبين شباب.

وأكمل أيمن الشريعي، عامر حسين من الناحية الشخصية محترم للغاية ولكن أنا اختلف معه على إدارة جدول الدوري وحدثت مشاكل عديدة وأهمها عدم تكافؤ الفرص بين الأندية نهائيا، وبلدية المحلة هبط بسبب هذا الأمر لأنه كان يلعب المباريات وقت العصر بشكل مكثف.

أيمن الشريعي
أيمن الشريعي

أيمن الشريعي مع أمير هشام

واستطرد أيمن الشريعي، كان يجب أن يلعب ناديي الأهلي والزمالك في الرابعة عصراً مثل باقي الفرق ولا اقبل أن يستمر عامر حسين في لجنة المسابقات لأن لديه سلبيات عديدة، وفي حال تواجد عامر حسين في اجتماعات الرابطة لن أتواجد فيها.

واختتم أيمن الشريعي تصريحاته، بنسبة 80% سأترشح على رئاسة رابطة الأندية المحترفة وفي حال نجاحي سأقوم بتعيين حسام الزناتي في رئاسة لجنة المسابقات ورحيل عامر حسين.

تابع موقع تحيا مصر علي