عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر أمين عن مباراة مصر وبوتسوانا: أهلا بكم في عجائب كرة القدم في القارة السمراء

 تامر أمين
تامر أمين

علق الإعلامي تامر أمين، على أزمة مباراة مصر وبوتسوانا ، قائلا :"هناك اختلاف كبير بين كرة القدم في القاهرة الإفريقية وكرة القدم في أي مكان آخر بالعالم ".

مباراة مصر وبوتسوانا

وأضاف تامر امين في برنامجه " آخر النهار " المذاع على قناة " النهار "، وينقله موقع تحيا مصر، :" هناك أزمة في موعد مباراة منتخب مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا والتي كان من المقرر لها أن تقام في الرابعة عصرا غدا الثلاثاء ".

وتابع تامر امين :"منتخب بتسوانا مش موجود في بتسوانا حتى الآن ومنتخب مصر متواجد في بوتسوانا معقبا:" منتخب بوتاسوانا مازال متواجد في موريتانيا بسبب تأخر الطائرة الخاصة بالمنتخب البوتسواني".

هل يتم تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا

وأكمل تامر أمين :" منتخب بتسوانا لسه متواجد في موريتانيا حتى الأن، وطلب منتخب بوتسوانا تأجيل موعد المباراة المقرر أن تقام في الرابعة عصرا وتقرر تأجيل المباراة للتاسعة مساء ومن جانبه رفض اتحاد الكرة المصري تأجيل المباراة لأن اللاعبين المحترفين مرتبطين بمواعيد سفر للعودة إلى أنديتهم ".

وأنهى تامر أمين :" أهلا بكم في عجائب كرة القدم في القارة السمراء وده مش بيحصل في اي مكان في العالم ".

وفي وقت سابق أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم، خطابا رسميا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أبدى خلاله الاعتراض الرسمي على تغيير موعد مباراة بوتسوانا، في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

منتخب مصر يرفض تعديل موعد مباراة بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

حيث أرجع الاتحاد المصري لكرة القدم، أسباب رفضه تغيير موعد المباراة أمام بوتسوانا، في تصفيات أمم إفريقيا 2025، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات، نظرا لارتباط اللاعبين المحترفين بموعد عودتهم إلى أنديتهم، وكذلك باقي لاعبي المنتخب، المشاركين مع فرقهم في مسابقتي دوري أبطال إفريقيا، والكونفدرالية الإفريقية، وينتظر الاتحاد المصري لكرة القدم الرد النهائي من الكاف.

تغيير موعد مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قد قرر، تغيير موعد مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا، في تصفيات أمم إفريقيا 2025، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات، لتقام في التاسعة من مساء غد الثلاثاء بدلا من الرابعة عصرا، بعد تأخر عودة بعثة المنتخب البتسواني عقب لقاء موريتانيا.

تابع موقع تحيا مصر علي