عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سامح حسين يعود للدراما من جديد بمسلسل برمودا في رمضان 2025

سامح حسين في مسلسل
سامح حسين في مسلسل جديد مع السبكي

يستعد الفنان سامح حسين لخوض السباق الرمضاني 2025 وذلك من خلال مسلسل جديد بعنوان برمودا يعيده إلى ساحة الدراما مرة أخرى، وذلك بالتعاون مع المنتج أحمد السبكي، وهو الأمر الذي استقبله الجمهور بحماس شديد، حيث يحظى سامح حسين بجماهيرية كبيرة واشتاق جمهوره إلى رؤيته على شاشة التليفزيون مرة اخرى.

سامح حسين في رمضان 2025 بمسلسل برمودا 

ونشر سامح حسين عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صوره تجمعه بالمنتج أحمد السبكي أثناء توقيعه العقود وعلق عليها وفقا لما رصده موقع تحيا مصر: ماشاء الله ولا قوه الا بالله مسلسل برمودا رمضان ٢٠٢٥ إن شاء الله .. دعواتكم.

سامح حسين في رمضان 2025

 وقد تعاقد سامح حسين أيضا على فيلم جديد مع المنتج أحمد السبكي، وذلك بعد تعاونهما مؤخرا في فيلم ساندوتش عيال، الذي عرض الأيام الماضية على المنصات الإلكترونية.

سامح حسين يعيش حالة من النشاط الفني 

ونشر سامح حسين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مجموعة من الصور أثناء توقيعه العقود مع المنتج أحمد السبكي، وكتب:'ماشاء الله لا قوة إلاّ بالله، الحمد لله بعد نجاح ساندوتش عيال انتظرونا فى فيلم جديد، يارب أكون دايماً عند حسن ظنكم'.

سامح حسين يتعاقد على مسلسل برمودا 
سامح حسين في مسلسل برمودا

فيلم ساندوتش عيال للفنان سامح حسين

ويشار إلى أن سامح حسين عرض له على المنصات فيلم 'ساندوتش عيال'، ﺇﺧﺮاﺝ هاني حمدي، ﺗﺄﻟﻴﻒ طارق رمضان، وتواجد كذلك في بطولة العمل كل من الفنانة نور قدري، إسماعيل فرغلي، إيمان السيد، إبرام سمير، يوسف صلاح.

تتمحور قصة العمل في قالب كوميدي، حول نسب الطلاق المرتفعة في مصر وتأثيرها السلبي على الأطفال، وذلك من خلال قصة محامي على خلاف مع زوجته وهو ما لفت نظره للموضوع، فيقرر أن يطالب بحقوق الأطفال الذين وقع عليهم الضرر نتيجة الخلافات، وحالات الطلاق أو الخلع بين والديهما في إطار من الكوميديا.

ويشارك الفنان سامح حسين في الفترة الحالية لعدد من الأعمال المسرحية والمتنوعة، حيث يعد سامح حسين من أبرز النجوم في مجال المسرح وحقق من خلاله نجاحات كبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي