عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل أزمة الحكم الدولي محمد معروف وساديو ماني في لقاء السنغال وبوروندي في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

ساديو ماني ومحمد
ساديو ماني ومحمد معروف

شهدت مباراة السنغال وبوروندي في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 لقطة جدلية بين الحكم الدولي المصري محمد معروف وقائد منتخب التيرانجا ساديو ماني بسبب تنفيذ ركلة جزاء، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الأزمة.

أزمة محمد معروف وساديو ماني

وفي الدقيقة 65 من عمر مباراة السنغال وبوروندي حصل ساديو ماني على ركلة جزاء لصالح التيرانجا، وتواجد طبيب السنغال داخل أرض الملعب لعلاج اللاعب وقام على الفور.

ودخل ساديو ماني لتسديد ركلة الجزاء في الدقيقة 66 ولكن رفض الحكم المصري محمد معروف تسديد الكرة من جانب ساديو ماني وطلب منه الخروج من أرض الملعب والتواجد بعد تسديد الكرة.

وكان تفسير الحكم الدولي المصري محمد معروف لقائد السنغال بأنه بعد سقوطه على أرض الملعب وتدخل الجهاز الطبي يستوجب خروجه من الملعب والنزول بعد تسديد ركلة الجزاء.

لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.

اعتراض ساديو ماني

وطلب ساديو ماني من الحكم تسديد الكرة وعدم الخروج ولكنه أصر على موقفه وخرج ساديو ماني وسدد لاعب آخر الكرة.

وفاز منتخب السنغال على بوروندي بهدف مقابل لا شيء في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

موعد مباراة الكويت والعراق في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

تقام مباراة الكويت والعراق في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية في تمام التاسعة مساء، ويستضيف ملعب جابر الأحمد الدولي مواجهة اليوم بين الكويت والعراق في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وتبث مباراة الكويت والعراق في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في الجولة الثانية عبر بي إن سبورتس 3 إتش دي وبتعليق عامر الخوذيري.

تابع موقع تحيا مصر علي