عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ختام أول مهرجان لعروض السيارات الرياضية بكفر الشيخ تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة

تحيا مصر

اختتمت في محافظة كفر الشيخ أول مهرجان لعروض السيارات الرياضية ،بنادي city club  وذلك تحت رعاية وإشراف وزارة الشباب والرياضة وبتنظيم من فريق كفر الشيخ اسكودا. 

تحيا مصر، شهد المهرجان مشاركة واسعة من عشاق السيارات، حيث شارك ما يقارب 150 سيارة رياضية  في العروض التي لاقت إقبالًا جماهيريًا كبيرًا بحضور أكثر من 1000 شخص.

تأتي هذه الفاعليه ضمن اجندة السياحه والفعاليات الرياضية لوزارة الشباب والرياضة والتي تهدف إلى تنظيم ابرز الفعاليات المحلية والعالمية المختلفة.

يعد هذا المهرجان الأول من نوعه في المحافظة، ويهدف إلى تعزيز رياضة السيارات وتقديم منصة لهواة التعديل لاستعراض إبداعاتهم. وقد أثنى الحضور على التنظيم الممتاز والفعاليات المشوقة التي أضافت أجواء من الحماس والإثارة.

يأتي ذلك في إطار اهتمام وزاره الشباب والرياضة بجميع فئات المجتمع خاصه الشباب المهتم برياضه السيارات نظرا لاهتمام العديد من الشباب بحضور مثل تلك الفاعليات

وتوجه المنظمون بالشكر لمديرية أمن كفر الشيخ على الدعم والتنسيق المستمر، مما ساهم في إظهار الحدث بالشكل المشرف للمحافظة. كما توجه بالشكر لمديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ للتنسيق والحضور من مندوبين مديرية  لضمان نجاح المهرجان

  فوز اللاعب  أحمد الجندي بالميدالية الذهبية

وعلق أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على فوز اللاعب أحمد الجندي ، بالميدالية الذهبية في منافسات الخماسي الحديث في أولمبياد باريس 2024.

الجندي يحصد الذهبية في منافسات الخماسي الحديث في أولمبياد باريس

وقال وزير الشباب والرياضة خلال مداخلة هاتفية نقلها موقع  تحيا مصر ببرنامج "على مسؤوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"،:" أحمد الجندي فاز بالدهب".

سارة سمير تحقق الميدالية الفية في أولمبياد باريس 2024

وكان أحمد الجندي قد حقق الميدالية الفضية في  أولمبياد باريس  2024 وعاد وحقق الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024 في منافسات الخماسي الحديث.

وتمكن أحمد الجندي أن يحقق 1555 في المركز الأول في أولمبياد باريس 2024 في منافسات الخماسي الحديث وحطم الرقم القياسي الأولمبي في منافسات الخماسي الحديث في الأولمبياد.

وحققت بطلة رفع الأثقال سارة سمير فضية رفع الأثقال وزن 81 كجم في أولمبياد باريس 2024، وتمكنت سارة سمير أن تحقق الميدالية الفية في أولمبياد باريس 2024 وحصلت بطلة النرويج على الميدالية الذهبية بمجموعة 275، بينما جاءت سارة سمير في المركز الثاني وحققت 268 كجم .

تابع موقع تحيا مصر علي